الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:46 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

راكب يواجه أكثر الأشياء إشمئزازًا على طائرة هندية بسبب رائحة امرأة!

طائرة
طائرة

عند السفر على متن الطائرة، يجب على الركاب اتباع بعض الآداب الأساسية وبذل قصارى جهدهم لعدم إزعاج أو إزعاج أي شخص يجلس حولهم.، إلا أن هذا الراكب الهندي واجه أكثر الأمور إثارة للإشمئزاز على متن رحلة جوية، حينما قررت امرأة وضع قدميها ذات الرائحة الكريهة على مسند ذراعه في قسم درجة الأعمال على متن طائرة تابعة لشركة طيران الهند.

وبجسب موقع ndtv الهندي، فقد تمت مشاركة صورة مجمعة لأقدام الراكب العارية على مسند ذراعه بواسطة مستخدم Reddit Ovijf. وكانت المرأة تجلس خلفه ويمكن رؤية أصابع قدميها وهي تلامس ذراع الراكب، كما تظهر أيضًا قدمي المرأة فوق نافذة الطائرة في الصورة

وكتب الرجل على الصورة "طلب منهم بلطف عدة مرات إزالة أقدامهم، ولكن دون جدوى. لقد استيقظت على أظافر السيدة التي تطعن ذراعي. وكانت الرائحة فظيعة. "الخطوط الجوية الهندية: بعد عودتي، لن أفعل ذلك مرة أخرى أبدًا".

How my Air India business class flight went.
byu/ovijf inmildlyinfuriating

وكان الرجل مسافرا من مومباي إلى سنغافورة "على متن طائرة ضيقة البدن ذات مقعدين في مقعدين". وفي قسم التعليقات، ذكر الرجل أنه تحدث إلى الراكبة المجاورة ثم أحد أفراد الطاقم الذي طلب منها إزالة قدميها. ومع ذلك، امتثلت المرأة لمدة خمس دقائق فقط. "انتهى بي الأمر بحشو تلك المناطق بالوسائد والبطانيات ودفعت حقيبتي ضدها. ولم يرغب طاقم الطيران في التدخل، لذا فعلت 3 مرات ثم اكتفيت. لقد سافرت مسافة 160 ألف كيلومتر العام الماضي في 69 رحلة جوية وكانت هذه الرحلة الأكثر إثارة للاشمئزاز."

وذكر أيضًا أن المرافق الموجودة على متن الطائرة لم تكن في حالة عمل مناسبة. "فوجئت أيضًا بالقذارة والحالة المحطمة لشركة طيران الهند. لا يوجد ترفيه أثناء العمل، لا يوجد اتكاء في درجة الأعمال حيث كان هذا الجسم مكسورًا وضيقًا في رحلة طيران تزيد عن خمس ساعات.."

وذكر في تعليق آخر أن الشركة "ليست صارمة بما فيه الكفاية". قال: "أنا أحب الهند، ويجب أن أكون هناك بانتظام للعمل، وأعتقد أن خطط شركة طيران الهند مذهلة وستساعد شركة طيران الهند على زيادة صورتها بسرعة. الخطوط الجوية الهندية ليست صارمة بما فيه الكفاية. السماح للأشخاص بالصعود إلى الطائرة في وقت متأخر جدًا عن وقت إغلاق الصعود المخطط له، مما يسمح للركاب بتجنب بعض القواعد وسياسات الأمتعة. إذا حافظت شركة طيران الهند على سياسة صارمة حيث يتم إلغاء الركاب إذا فات الأوان، فسيتم "معاقبتهم"؛ إذا تُركت المقاعد متسخة واضطررت إلى دفع المزيد إذا تجاوزت 2 كجم فقط الحد المسموح به، فستتغير الصورة بأكملها.

ومنذ نشره، حصل المنشور على 90% من الأصوات على موقع Reddit.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.