الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 08:04 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كريدي أجريكول مصر يفوز بخمسة جوائز دولية تقديرًا لجهوده في التحول الرقمي خلال 2023

حصد بنك كريدي أجريكول مصر خمسة جوائز من مؤسسات دولية مرموقة تقديراً لمجهوداته في مجال التحول الرقمي خلال العام 2023 مما يعكس جهود البنك في ملف التحول الرقمي.

قامت مجلة الأعمال الدولية (International Business Magazine) بمنح البنك جائزة أفضل برنامج للتحول الرقمي في مصر تقديراً لمساعيه في تقديم أكثر الخدمات الرقمية تميزاً لعملائه. وعلى صعيد آخر، حصل البنك على لقب "أفضل مقدم للخدمات البنكية الرقمية لعام 2023 في مصر" من مجلة "ورلد بيزنيس اوتلوك" (World Business Outlook) ، إلى جانب حصوله على جائزة التميز من مجلة "جلوبال بيزنيس أوت لوك" (Global Business Outlook )عن تطبيق "banki" كأكثر التطبيقات البنكية سهولة في الاستخدام.
وللعام الثالث على التوالي، تقلد تطبيق "banki" جائزة "أفضل تطبيق للخدمات المصرفية للهواتف المحمولة" من مجلة "جلوبال فاينانس" (Global Finance)، وأيضًا جائزة " تطبيق الخدمات المصرفية للهواتف المحمولة الأكثر ابتكارا" من مجلة "جلوبال بانكينج أند فاينانس ريفيو" الدولية (Global Banking and Finance Review)، تقديراً للحلول الابتكارية التي يقدمها البنك لمستخدميه.

تعكس هذه الجوائز استراتيجية بنك كريدي أجريكول مصر التي تهدف لترسيخ مكانته كواحد من أكثر البنوك التزاماً بتحقيق رضاء العملاء ، وتبرز أيضًا اعتماده على التكنولوجيا والتقدم الرقمي لتقديم أفضل تجربة مصرفية لعملائه.

وفي هذا السياق، صرح السيد جون بيير ترينيل، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر: "سعداء بحصولنا على تلك الجوائز من مؤسسات ومجلات دولية مرموقة تتويجاً لمجهوداتنا في ملف التحول الرقمي. وتعكس تلك التكريمات حرصنا على تقديم تجربة مصرفية فريدة وسلسة لعملائنا."

ويتمتع تطبيق “banki” بالعديد من المزايا، حيث يتم من خلاله أكثر من مليون زيارة شهريًا بمتوسط شهري يصل إلى عشر زيارات لكل عميل، ويتم عن طريقه أيضاً إجراء أكثر من 98٪ من المعاملات المالية المحلية لعملاء البنك رقميًا، مما يؤكد كونه ركيزة أساسية في استراتيجية كريدي أجريكول مصر للتحول الرقمي.

هذا ويعد تطبيق “banki” هو الأول من نوعه في السوق المحلي الذي يضم برنامج المكافآت (Happy Points) مما يسمح للعملاء باستبدال نقاط المكافآت خلال عملياتهم الشرائية من أفضل المتاجر مباشرة دون الحاجة إلى استخدام قسائم الشراء. كما يساهم تطبيق " banki" في جذب عملاء جدد للبنك نظراً لما يقدمه التطبيق من خدمات ومميزات هامة تعكس مدى سهولة التعامل عليه.
وصرحت ميريام جريس، مدير إدارة الخدمات و العمليات المصرفية الرقمية في بنك كريدي أجريكول مصر: "تبرز هذه الجوائز إسهامات بنك كريدي أجريكول مصر الاستثنائية في تقديم أفضل الخدمات المصرفية الرقمية، مما يعزز مكانته الرائدة في مجال الابتكار التكنولوجي وخدمات التمويل التي تعطي الأولوية لإحتياجات العملاء المختلفة." وأضافت جريس: "هدفنا هو تقديم خدمات بنكية سلسة وفورية لعملائنا، بما يضمن أقصى استفادة لهم."

من المقرر أن يشهد عام 2024 إطلاق واجهة جديدة تمامًا لتطبيق "banki" والتي بدورها سوف تزيد من الإمكانيات المتاحة عبر التطبيق بما يشمل إضافة خاصية إتمام المعاملات المالية لحظياً علي مدار الساعة، بالإضافة إلي العديد من الخواص والمميزات التي تتيح للعملاء الوصول إلى السوق بشكل أسرع، الأمر الذي يعزز مكانة البنك لدي عملائه.

جدير بالذكر إنه تم تكريم البنك من العديد من المؤسسات و الصحف الدولية الرائدة بين عامي 2021 و 2022 لأدائه الفعال في مجالات التحول الرقمي ورضاء العملاء وحوكمة الشركات، بما يؤكد إستمرارية سعي البنك بخطي ثابتة نحو التميز و الالتزام بتقديم كافة الخدمات التى تلبى احتياجات عملائه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة