الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:37 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على موعد عرض الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل”حالة خاصة”

حالة خاصة
حالة خاصة

جذب مسلسل «حالة خاصة» بطولة الفنان الشاب طه دسوقي، الانظار وحقق نجاحات كثيرة، بعد عرض الحلقتين الأولى والثانية، وهو البطولة المطلقة الأولى لـ"دسوقي" في عالم الدراما.

ومسلسل "حالة خاصة" يعتبر البوابة الأولي لدخول الدسوقي عالم البطولات بعد عدة نجاحات صغيرة له، كان آخرها دوره في مسلسل “الصفارة” الذي عرض في شهر رمضان الماضي 2023.

غادة عادل في مسلسل حالة خاصة

وتشارك النجمة غادة عادل في مسلسل "حالة خاصة" وتلعب دور أماني النجار، وذلك مع نخبة من النجوم الشباب، ومن تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وموسيقي تصويرية للموسيقار الكبير هاني شنودة.

حلقات مسلسل حالة خاصة

وينتظر الجمهور عرض الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل حالة خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته الأولى والثانية، ويبحث مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي عبر “فيسبوك” عن مواعيد عرض الحلقات الجديدة حتي أنها أصبحت الأكثر بحثًا وتداولًا عبر موقع البحث “جوجل”.

موعد عرض الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل حالة خاصة

وينتظر الجمهور عرض الحلقات الثالثة والرابعة من مسلسل "حالة خاصة" بشكل حصري على منصة واتش إت وتحديدا الحلقة الثالثة والرابعة من العمل مساء غدًا الاربعاء بعدما عرض حلقتيه الأولى والثانية الأربعاء الماضي، في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا.

نجوم مسلسل حالة خاصة

يٌجدر الإشارة إلى أن مسلسل حالة خاصة يضم الكثير من النجوم الشباب على رأسهم الفنان طه دسوقي، الذي يلعب دور نديم أحمد أبو سريع، وهو شخص مصاب بالتوحد وعاشق للمحاماه ويحل القضايا بشكل سريع وبذكاء شديد، على عكس زملاؤه الأسوياء، ويعمل في مكتب أماني النجار التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عادل، ويشاركه في زمالة المكتب الفنان حسن ابو الرووس بشخصية عز، وهاجر سراج بشخصية رام الله، ووئام مجدي، وعدد كبير من النجوم الشباب، والمسلسل من إخراج عبد العزيز النجار، ومن تأليف مهاب طارق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.