الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:29 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين عبد الوهاب ترد على شائعات ارتباطها بخطيب ميرهان حسين السابق

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أنهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجدل المثار حول حقيقة ارتباطها. بخطيب الفنانة ميرهان حسين، التي انتشرت خلال الفترة الماضية.

بيان مهم

وقال حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب في بيان نشره: تتابع الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع البيان: وتتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء.

وأضاف البيان: وقد كلفت الفنانة مستشارها القانوني بملاحقة أدعياء الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون.

واختتم البيان: وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغان جديدة، حيث لا يشغلها حاليًا إلا فنها.

خطوبة شيرين عبد الوهاب

جدير بالذكر أن الفترة الماضية تم تداول بعض الأنباء حول ارتباطها عاطفيا بالخطيب السابق للفنانة ميريهان حسين بعد طلاقها من حسام حبيب، وذلك بسبب وجوده في حفلها الأخير بدبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.