الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:26 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيديو.. مذيعة CNN تبكي الجميع بإعلان إصابتها بمرض خطير على الهواء

سارة سيدنر
سارة سيدنر

أثارت مذيعة محطة CNN سارة سيدنر، تعاطفًا كبيرًا حول العالم، بعدما ظهرت في مقطع فيديو مؤثر على الهواء مباشرة، أعلنت فيه عن إصابتها بسرطان الثدي في المرحلة الثالثة.

وفي الفيديو الذي تم تناقله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرته سيدنر عبر حسابها على تطبيق إنستجرام، ظهرت مذيعة CNN البالغة 51 عامًا وهي تقول :"اقتطع من وقتك ثانية فقط لتتذكر أسماء 8 نساء تحبّهم... ما عليك سوى عدّهم على أصابعك. إحصائيًا، إحداهن ستصاب بسرطان الثدي، أو ربما تكون مصابة به بالفعل. أنا الواحدة من الثماني داخل مجموعة أصدقائي".

كما أضافت "لم أمرض يومًا. أنا لا أدخّن، ونادرًا ما أشرب الكحول. وليس لعائلتي تاريخ مرضي مع سرطان الثدي. مع ذلك، إنني في المرحلة الثالثة منه.. من الصعب قول ذلك".

وتابعت والدموع في عينيها "إلى جميع أخواتي، أيا كان لون بشرتكن، من فضلكن، أجرينَ تصوير الثدي بالأشعة السينية كل عام. أجرينَ أيضًا الاختبارات الذاتية. حاوِلنَ رصد المرض في فترة مبكرة"، معربةً، وهي تبكي، عن مدى امتنانها لبقائها حيَّة.

كذلك، وجهت المذيعة الشهيرة شكرها لمرض السرطان لأنه سمح لها بتقدير الحياة، وقالت "هذا شيء لم أتمكن من توقّع حدوثه. لقد شكرت السرطان لأنه اختارني. أتعلمون أنه بصرف النظر عن الجحيم حولنا، ما أزالت أعشق الحياة بجنون. وجودي على قيدها أصبح له طعم مختلف".

وتابعت: "أنا أكثر سعادة لأنني لا أركز على الأشياء الصغيرة الحمقاء التي كانت تزعجني من قبل. الآن، وفي كل يوم ألتقطُ فيه نَفَسًا آخر، أستطيع الاحتفال بأنني لا أزال هنا معكم. أنا وزملائي وأصدقائي وعائلتي، نستطيع أن نحبّ، ونبكي، ونضحك، ونأمل. وهذا يا أصدقائي الأعزاء يكفي".

وعلى الجانب الآخر، كشفت شبكة فوكس نيوز" الأميركية أن سيدنر في شهرها الثاني من العلاج الكيميائي، ومن المقرَّر أن تخضع لعلاج إشعاعي واستئصال الثدي المزدوج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة