الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:54 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نرصد التطورات الأخيرة للحالة الصحية للعامري فاروق

تتابع جماهير الرياضة المصرية بشكل عام وجماهيرالاهلي بشكل خاص تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي والذي مازال يعاني من حالة غيبوبة تامة إثر الأزمة الصحية التي تعرض لها منذ أكثرمن شهرين.

الحالة الصحية للعامري فاروق

وأجرى العامري فاروق منذ بداية أزمته الصحية 5 عمليات جراحية في المخ، عقب إصابته بنزيف في المخ ودخوله في غيبوبة ومازال في الغيبوبة مع وجود تحسن بسيط في التحاليل والإشاعات قبل أن يتعرض لانتكاسة خلال الأيام الأخيرة .

وذكرت مصادر مقربة من أسرة العامري فاروق أن الحالة الصحية له ليست سهلة نهائيًا وتحتاج إلي الدعاء له لأن الوضع غير جيد بالمرة ولا يوجد تحسن ولكن هناك أمل كبير بتحسن الحالة خلال الساعات المقبلة.

الشائعات تؤرق أسرة العامري فاروق

لم تترك الشائعات نائب رئيس النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية مما تسبب في قلق بالغ لأسرته واستدعي أن يتدخل شقيقه خالد العامري ليعلق على هذه الشائعات وكتب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : «يا جماعة أخي العامري على قيد الحياة ومحتاج دعواتكم بالشفاء ومش فاهم ليه الناس بتكتب حاجات غير سليمة ونرجوا من الجميع الدعاء له بالشفاء والصحة والعافية .

ويتابع النادي الأهلي لحظة بلحظة تطورات حالة نائب رئيس النادي كما تتواجد أسرة العامري فاروق باستمرار في المستشفى وتمنع الأسرة تواجد أي فرد باستثناء بعض المقربين فقط لتوفير الرعاية الصحية الكاملة له.

وكانت هناك فكرة أن يخضع العامري فاروق لفحص شامل بمعرفة كونسولتو طبي من كبارالأطباء المختصين لبحث إمكانية سفره خارج البلاد، ومن ثم عرض قرارهم النهائي على الخبراء الأجانب بأحد المستشفيات بأوروبا للتأكيد على اتمام عملية السفر لاستكمال العلاج بالخارج إلا أن تراجع الحالة الصحية له أجل هذه الفكرة حتي تستقر الحالة بشكل كامل.

جاء ذلك خلال التواصل والتشاور المستمر بين مجلس إدارة النادي الأهلي وأسرة الوزير العامري فاروق للعمل على توفير أحسن العلاج وكامل الرعاية الطبية له حتى يتجاوز هذه المحنة الصحية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.