الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:47 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يستأنف تدريباته غدا بمشاركة وسام أبو علي

يستأنف النادي الأهلي تدريباته غدا الخميس بقيادة مارسيل كولرالمديرالفني للأهلى الذي يعود للقاهرة اليوم الأربعاء قادما من سويسرا عقب انتهاء الإجازة التى حصل عليها الفريق خلال فترة التوقف الدولى الحالية.

وسام أبو علي يشار في تدريبات الأهلي

يشارك وسام أبوعلي في تدريبات الفريق غدا في حالة إجتيازالكشف الطبي الذي يجريه اليوم بنجاح وتفعيل تعاقده مع الفريق ويسعي مارسيل كولرالي استغلال فترة توقف الدوري في محاولة علاج مشكلة إهدار الفرص وتغيير مراكز بعض اللاعبين لمواجهة النقص في صفوف الفريق في بعض المراكز .

استقر كولر علي الدفع بخالد عبدالفتاح في مركز قلب الدفاع بدلا من الجبهة اليمنى، والتى كان يعتمد عليه فيها خلال الموسم الماضي، في ظل وجود وفرة في هذا المركز مع وجود الثلاثي محمد هاني وأكرم توفيق وكريم فؤاد، بخلاف الاقتراب من التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.