الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:04 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة

هندي يحطم الرقم القياسي العالمي بماراثون لكم كيس الملاكمة لمدة 55 ساعة

سيدو كشيتري
سيدو كشيتري

دخل فنان الدفاع عن النفس الهندي سيدو كشيتري، البالغ من العمر 42 عامًا، طريقه إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأطول ماراثون لكيس الملاكمة، بعدما أمضى 55 ساعة و15 دقيقة مرهقة في رمي اللكمات، متجاوزًا الرقم القياسي السابق بخمس دقائق فقط.

وتطلبت قدرة التحمل التي يتمتع بها كشيتري منه أن يوجه لكمة واحدة على الأقل كل ثانيتين، وفقًا لقواعد جينيس للأرقام القياسية، بينما سُمح له باستراحة مدتها 5 دقائق كل ساعة، ولكن يمكن تجميع فترات الراحة لفترات راحة أطول. وهذا يعني أن كشيتري يمكن أن يأخذ استراحة أطول عند الحاجة، ولكن كان عليه أن يستمر في تلقي الضربات في معظم الأوقات.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى لكشيتري لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، ففي عام 2013، حقق الرقم القياسي لأكبر عدد من ركلات الفنون القتالية في ثلاث دقائق باستخدام ساق واحدة (620)، وفي عام 2011، حقق أكبر عدد من ركلات الفنون القتالية في دقيقة واحدة باستخدام ساق واحدة (168).

وقال كشيتري لموسوعة جينيس للأرقام القياسية:" لقد كنت أمارس الفنون القتالية منذ 25 عامًا، أنا مهتم بالمساهمة في بلدي، لذلك قررت تجربة هذا الرقم القياسي العالمي".

وواصل :" بدأ الألم بعد حوالي 20 ساعة، في تلك المرحلة، ذكّرت نفسي بأن ذلك كان بمثابة اختبار لقدراتي. لقد اعتقدت أنني إذا بقيت قويا عاطفيا، فسوف أستطيع تحمل الألم".

كما أضاف الملاكم الهندي :" أصعب مرحلة كانت الليلة الثانية، أي حوالي 30 ساعة، حيث كانت فترة متواصلة دون نوم. لقد كان تحمل ذلك أمرًا صعبًا، لكن التشجيع والدعم من أصدقائي وعائلتي ساعدني على الاستمرار، مما سمح لي بتجاوز حدودي، وعلى الرغم من أنني لم أفكر في التوقف، إلا أنني ظللت أقول لنفسي: ساعة واحدة فقط".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.