الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:46 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شوبير يكشف موعد عودة رمضان صبحي لصفوف الأهلي

شوبير يكشف موعد عودة رمضان صبحي لصفوف الأهلي .. أكد الإعلامى أحمد شوبير أن رمضان صبحي فقد هويته الكروية بعد أن غادر النادي الأهلي وأن اللاعب لازالت تراوده أحلام العودة للقلعة الحمراء بعد انتهاء عقده مع فريق بيراميدز.

رمضان صبحي يسعي للعودة للأهلي أو الاحتراف

وقال شوبير خلال برنامج مع شوبير الذى يذاع على أون تايم سبورت إف إم، إن رمضان صبحى يسعي للعودة للاحتراف الخارجى وأن الاحتراف في أوروبا له الأولوية لدى اللاعب .

وأشار إلي أن عقد رمضان صبحي مع بيراميدز مستمر لموسم ونصف وعقب انتهاء عقده قد ينتقل للأهلى ويحقق حلمه في العودة لبيته فى حالة واحدة وهى حدوث انفراجة تجاه اللاعب من الأهلى و جمهوره ووقتها يمكن أن يعود للأهلى ويوقع على عقود على بياض وهذا هو الشرط الوحيد لعودته .

عروض احتراف رمضان صبحي

أكد شوبيرأن اللاعب لم يصله أي عروض للاحتراف الأوربي حتي الأن وأن الزمالك سيكون لديه فرصة للتعاقد مع اللاعب في حالة استمرار رفض الأهلي لعودة اللاعب قائلا: "لو ما حصلش وجه عرض أوربى والزمالك تفاوض معاه هيبقى مفيش قدامه غيركده".

وأشارشوبيرإلى أن رمضان صبحى سيبقى في بيراميدز بعد انتهاء عقده إذا حصل تمكن من التتويج بالبطولات مع فريق بيراميدز خلال الفترة القادمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.