الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:34 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
رغم إيقاف القيد.. الزمالك يسعى للتعاقد مع ثنائي كايزر تشيفز خطوات ورابط التسجيل في حج 2024 للمقيمين في السعودية للدفاع عن اللقب.. مانشستر سيتي يواجه نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي متشطبة على المفتاح.. شروط وطريقة حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية بالقاهرة ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024 ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو)

القنوات الناقلة لقمة الريال وأتلتيكو مدريد في السوبر الإسباني الليلة

القنوات الناقلة لقمة الريال وأتلتيكو مدريد في السوبر الإسباني الليلة.. عشاق كرة القدم الإسبانية علي موعد مع قمة مثيرة مساء اليوم الأربعاء تجمع بين ريال مدريد ونظيره أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الدور نصف النهائى لبطولة كأس السوبر الإسبانى والمقرر إقامتها خلال الفترة من 10 الي 14 يناير الجارى فى المملكة العربية السعودية .

موعد قمة الريال وأتلتيكو مدريد في السوبر الإسباني

يواجه ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدور نصف النهائى لكأس السوبر الإسباني.

الأندية المشاركة في كأس السوبر الإسباني

تشارك في كأس السوبر الإسباني هذا العام 4 أندية وهي برشلونة (حامل لقب الدوري)، و ريال مدريد (بطل الكأس)، كما يتواجد أوساسونا بصفته وصيف كأس الملك، إلى جانب أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث في الدوري بديلا لريال مدريد وصيف الدوري.

السعودية تستضيف كأس السوبر الإسباني حتي عام 2029

وقع الاتحاد الإسباني مع المملكة العربية السعودية عقدًا لاستضاف السوبر الإسباني بصورة دورية حتى عام 2029.

جدول مباريات كأس السوبر الإسباني

تنطلق بطولة كاس السوبر الإسباني غدا الأربعاء 10 يناير 2024 على أن تكون المباراة النهائية يوم 14 يناير في المملكة العربية السعودية.

من المقرر أن يواجه ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد فى التاسعة من مساء غدا الأربعاء ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

بينما يواجه فريق برشلونة نظيره أوساسونا فى التاسعة من مساء الخميس المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب "الأول بارك".

وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني بين الفائزين من الدور نصف النهائي في تمام التاسعة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 14 يناير.

سجل أبطال كأس السوبر الإسباني

توج برشلونة ببطولة السوبر الإسبانى فى النسخة الماضية 2023 بالفوز 3-1 على ريال مدريد فى المباراة النهائية.

وتاريخيا يتصدر برشلونة قائمة الأكثر فوزا في بطولة السوبر الإسباني عبر التاريخ حيث توج باللقب 14 مرة، متفوقا على غريمه ريال مدريد 12

وحقق أتلتيك بيلباو اللقب 3 مرات و توج ديبورتيفو لاكورونيا 3 مرات وتوج أتلتيكو مدريد مرتين وتوج كل من فالنسيا وإشبيلية و ريال سرقسطة وريال مايوركا وريال سوسيداد مرة واحدة .

الهداف التاريخي لـ كأس السوبر الإسباني

الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الحالي ونجم برشلونة السابق هو الهداف التاريخي لكأس السوبر الإسباني برصيد 14 هدفا سجلها مع برشلونة في 20 مشاركة، ويحتل الإسباني راؤول والفرنسي كريم بنزيما نجمي ريال مدريد السابقين المركز الثاني برصيد 7 أهداف في 12 مشاركة و13 مشاركة على الترتيب.

القنوات الناقلة لـ بطولة كأس السوبر الإسباني

يتم نقل كأس السوبر الإسباني حصريا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا رقميا عبر منصة شاهد وفضائيا عبر قنوات SCC عبر قناتي : SSC Sports HD 1 وكذلك SSC Sports HD 5.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.