الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:21 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

لهذا السبب .. أم وابنتها تسافران بمفردهما على رحلة لطيران الإمارات

طيران الإمارات
طيران الإمارات

تلقت أم وابنتها مفاجأة مذهلة أثناء رحلتهما لقضاء إجازة، حيث اكتشفا أنهما الراكبان الوحيدان في مقصورة الدرجة الاقتصادية على متن رحلة طيران الإمارات المتجهة من سيشيل إلى سويسرا.

وبحسب ما ذكرت صحيفة إندبندنت، فإن زوي دويل، 25 عامًا، كانت تسافر مع والدتها كيمي تشيدل البالغة من العمر 59 عامًا، في 25 ديسمبر 2023، لقضاء عيد الميلاد مع العائلة.، إلا أنها فوجئت بأن الطائرة لا تحمل ركاب آخرين.

كشف الثنائي أنه لم يكن لديهما أدنى فكرة عن أنهما الركاب الوحيدان وكانت "مفاجأة كاملة"؛ بالنسبة لهما، فيما قالت زوي "لم يكن لدينا أي فكرة أننا كنا الوحيدين. أعتقد أنه كان هناك أربعة آخرون في الدرجة الأولى لكنهم كانوا منفصلين تمامًا عنا، لذلك كنا الوحيدين في الأساس.".

وتابعت: "نظرًا لأنه كان موسم الرياح الموسمية في سيشيل، فضلاً عن كونه يوم عيد الميلاد، فهذا يعني أنه لم يكن هناك أحد يطير على ما أعتقد".

تم منح الأم ابنتها جولة في الطائرة، ولكن حتى مع وجود عدد كبير من المقاعد، لم يُسمح لهما بالسفر في الدرجة الأولى.

وأضافت دويل :"لقد كان الأمر ممتعًا جدًا. كنا نتحدث مع المضيفات ونصور مقاطع فيديو مضحكة معهم. حتى أنهم أخرجوا كاميرا بولارويد وألبسوا أمي زي طاقم الطائرة. لقد كان رائعًا"

في أبريل 2023، اكتشف رجل بريطاني كان مسافرًا إلى البرتغال للقاء عائلته من أيرلندا الشمالية أنه كان الراكب الوحيد على متن الرحلة بأكملها.

وعندما استفسر السيد ويلكنسون عن الأمر في المطار، وسأل عما إذا كان قد تم تأجيله أو إلغاؤه، تفاجأ عندما أبلغوه أنه سيكون الوحيد على متن الطائرة، مشيرين إليه على أنه "ضيف VIP، حيث قال آنذاك "لقد تحدثت إلى المضيفين الذين كانوا ينتظرون استلام جوازات السفر، وقالوا: "أوه، سيد بول، أنت من كبار الشخصيات اليوم... أنت تسافر بمفردك".

قبل أن تقلع الطائرة إلى بلفاست، كان عليه أن يختار مقعده ويتحدث مع القبطان. ووصف أنه عاش تجربة الطائرة الخاصة. "أخبرني أحدهم أن سعر الطائرة الخاصة في حدود 28 ألف يورو (25 ألف روبية) ومن المحتمل ألا يحدث ذلك مرة أخرى أبدًا".

استمتع السيد ويلكنسون بكل ثانية وقال إن المضيفات لطيفات وأن خدمتهن "لا مثيل لها". وحصل على عرض توضيحي حول السلامة الشخصية وتم توثيق الحدث بالصور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.