الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:54 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يسرا تعلن إفلاسها .. ونيللي كريم تحاول مساعدتها بهذه الطريقة

يسرا ونيللي كريم
يسرا ونيللي كريم

«أزمة مالية»، و«صداقة قوية»، تجمع بين النجمتين يسرا، ونيللي كريم، خلال الأحداث الأولى من العمل الدرامي «روز وليلى».

الصديقتان يسرا ونيللي

وتلعب نيللي كريم، دور «روز»، وتظهر خلال الدور وهي متزوجة، وتعمل كمحققة خاصة ولديها شركة، وتعمل لديها ليلى «يسرا» التي تعاني من أزمة مالية بعد وفاة زوجها.

قضية قتل في أحداث مسلسل روز وليلى

وتدور أحداث المسلسل حتى تتورط يسرا في قضية قتل، بعد أن قام أكمل شهير «باهر»، بسرقة سيارة بها صندوق ممتلئ بالحبر الأزرق، ويظهر بعد ذلك أكمل شهير مقتولا.

نيللي تعاون يسرا

وتستعين يسرا بصديقتها روز لتتولى مساعدتها، إلا أنها تتورط هي الأخرى في عدد من الجرائم معها، بعد أن يقوم شخص بتصويرهما أثناء محاولتهما فهم ألغاز القضية، بينما يستعين بهما شخص آخر من أجل استعادة أمواله بعد أن نصب عليه حين اشترى قطعة آثار مزيفة.

ويعد هذا المسلسل هو أول الأعمال التي تجمع بين الفنانات يسرا ونيللي كريم، ويحمل طابعا من الكوميديا والتشويق، وهو من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

أحداث «روز وليلى»

وتدور أحداث «روز وليلى» في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول المحققتين السريتين يسرا ونيللي كريم، و تخوضان العديد من الصراعات والأزمات خلال الأحداث وتقومان بالعديد من المهام، ويظهر تيام مصطفى قمر كمحاسب يساعدهما في عملهما، ويعيش أحمد وفيق قصة حب كوميدية مع يسرا، ويجسد هشام عاشور دور شاب عاطل متزوج من نيللي كريم.

أعمال يسرا

يذكر أن مسلسل «1000 حمد الله على السلامة» عرض في موسم رمضان 2023، وهو من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمد ذو الفقار، ومن بطولة يسرا، آدم الشرقاوي، مايان السيد، شيماء سيف، محمد ثروت، ايمان السيد، وعنبة، وعرض على قناة CBC وCBC Drama ومنصة Watch IT.

أعمال نيللى كريم

وكانت آخر أعمال الفنانة نيللى كريم مشاركتها في مسرحية «السندباد»، والذي عرضت في موسم الرياض، وشاركها في البطولة كلا من: الفنان كريم عبدالعزيز ونيللي كريم وبيومي فؤاد ومصطفى خاطر وشيماء سيف، وتعرض على مسرح محمد العلي داخل بوليفارد سبتمبر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.