الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:29 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
رغم إيقاف القيد.. الزمالك يسعى للتعاقد مع ثنائي كايزر تشيفز خطوات ورابط التسجيل في حج 2024 للمقيمين في السعودية للدفاع عن اللقب.. مانشستر سيتي يواجه نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي متشطبة على المفتاح.. شروط وطريقة حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية بالقاهرة ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024 ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو)

«الغرور» يصنع نجومية نانسي عجرم .. تفاصيل

نانسي عجرم
نانسي عجرم

«أنا الأكثر نجومية بين كل الفنانات العربيات».. بهذه الكلمات أعلنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أنها تتصدر قائمة الأكثر مشاهدة، والأكثر اشتراكا، بين الفنانات اللبنانيات والعربيات على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، موضحة أن أغانيها حققت قرابة 3.5 مليار مشاهدة.

أغاني نانسي عجرم

وأعادت نانسي، نشر تغريدة عن الصفحة التي تُعنى بأخبارها الفنية، مشيرة إلى أنّ من بين أغانيها الأكثر استماعًا: «آه ونص»، و«يا طبطب»، و«إنت إيه»، و«في حاجات»، و«بدنا نولع الجو».. وغيرها من الأغنيات التي طرحتها.

مدينة العلا في السعودية

وانتشر منذ قليل فيديو لنانسي عجرم لدى وصولها إلى مدينة العُلا السعودية، حيث كان في استقبالها فرقة سعودية فقامت نانسي بالرقص بعفوية معها.

عيب والله

وبدت نانسي، سعيدة جدا بهذا الاستقبال ومنسجمة مع الأجواء التي تدل على حجم الحب الذي تحظى به.. إلا أن البعض انتقدها، مشيرين إلى أن ما قامت به نانسي لا يُناسب ما يحصل في غزة، حيث علق أحدهم بالقول: «عيب والله».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة