الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 09:47 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

التطورات الأخيرة للحالة الصحية للعامري فاروق

الحالة الصحية للعامري فاروق .. تتابع جماهير النادي الاهلي ساعة بساعة تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي والذي مازال يعاني من حالة غيبوبة تامة داخل احدي مستشفيات 6 أكتوبرإثر الأزمة الصحية التي تعرض لها منذ أكثر من شهرين.

تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق

مازالت الحالة الصحية للعامري فاروق تمر بمرحلة حرجة تتطلب الدعاء من كل محبيه وقد أجرى العامري فاروق منذ بداية أزمته الصحية 5 عمليات جراحية في المخ، عقب إصابته بنزيف في المخ ودخوله في غيبوبة ومازال في الغيبوبة مع وجود تحسن بسيط في التحاليل والإشاعات قبل أن يتعرض لانتكاسة خلال الأيام الأخيرة .

وذكرت مصادر مقربة من أسرة العامري فاروق أن الحالة الصحية له ليست سهلة نهائيًا وتحتاج إلي الدعاء له لأن الوضع غير جيد بالمرة ولا يوجد تحسن ولكن هناك أمل كبير بتحسن الحالة خلال الساعات المقبلة.

اتحاد الكرة يتابع تطورات الحالة الصحية للعامري

يتابع اتحاد الكرة تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق حيث قام وفد من الاتحاد برئاسة جمال علام رئيس الاتحاد بزيارته للاطمئنان على حالته عقب الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرا.

ضم وفد الاتحاد كلا من محمد حلمي مشهور وإيهاب الكومي ودينا الرفاعي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ووليد العطارالمديرالتنفيذي للاتحاد ومحمد الماشطة المستشارالقانوني للاتحاد بالإضافة لرؤساء بعض أندية الجمعية العمومية.

الشائعات تحاصر أسرة العامري فاروق

لم تترك الشائعات أسرة نائب رئيس النادي الأهلي خلال الأيام الماضية مما تسبب في قلق بالغ لها واستدعي أن يتدخل شقيقه خالد العامري ليعلق على هذه الشائعات وكتب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : «يا جماعة أخي العامري على قيد الحياة ومحتاج دعواتكم بالشفاء ومش فاهم ليه الناس بتكتب حاجات غير سليمة ونرجوا من الجميع الدعاء له بالشفاء والصحة والعافية .

ويتابع النادي الأهلي لحظة بلحظة تطورات حالة نائب رئيس النادي كما تتواجد أسرة العامري فاروق باستمرار في المستشفى وتمنع الأسرة تواجد أي فرد باستثناء بعض المقربين فقط لتوفير الرعاية الصحية الكاملة له.

وكانت هناك فكرة أن يخضع العامري فاروق لفحص شامل بمعرفة كونسولتو طبي من كبارالأطباء المختصين لبحث إمكانية سفره خارج البلاد، ومن ثم عرض قرارهم النهائي على الخبراء الأجانب بأحد المستشفيات بأوروبا للتأكيد على اتمام عملية السفر لاستكمال العلاج بالخارج إلا أن تراجع الحالة الصحية له أجل هذه الفكرة حتي تستقر الحالة بشكل كامل.

جاء ذلك خلال التواصل والتشاور المستمر بين مجلس إدارة النادي الأهلي وأسرة الوزير العامري فاروق للعمل على توفير أحسن العلاج وكامل الرعاية الطبية له حتى يتجاوز هذه المحنة الصحية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.