الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:09 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إلغاء عمومية اتحاد الكرة بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني

إلغاء عمومية اتحاد الكرة بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.. تقررإلغاء اجتماع الجمعية العمومية العادية لاتحاد الكرة بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني المقرر لانعقادها لليوم الثاني على التوالي حيث يكتمل النصاب بحضور 25% من الأعضاء، ما يعادل 32 عضوًا.

تأجيل اجتماع الجمعية العمومية الخميس

تم تأجيل اجتماع الجمعية العمومية أمس الخميس لعدم اكتمال النصاب القانوني وهو ما تكرراليوم الجمعة لليوم الثاني على التوالي، حيث حضر اثنين فقط من مندوبي الاندية ، بينما يكتمل النصاب بحضور 25% من الأعضاء، ما يعادل 32 عضوًا.

الموضوعات المطروحة للمناقشة

كان من المقررأن تتم مناقشة عدد من الموضوعات الهامة حال انعقاد الاجتماع، منها مناقشة ميزانية الاتحاد عن العام المنتهي واختيار اللجنة الانتخابية للإشراف علي الانتخابات المقبلة واعتماد لجنة الانضباط.

وفوضت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة مجلس إدارة الاتحاد برئاسة جمال علام، باتخاذ القرارات اللازمة بشأن جدول الأعمال المعروض على الجمعية العمومية وذلك بعد عدم اكتمالها لليوم الثاني على التوالي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.