الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:57 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء

زوجة عصام صاصا تكشف سر تخليها عن الحجاب

عصام صاصا وزوجته
عصام صاصا وزوجته

فاجأت جهاد أحمد زوجة مؤدي المهرجانات عصام صاصا متابعيها بردها عن سبب خلعها للحجاب بشكل رسمي وظهورها بدونه في الفترة الأخيرة.

سر تخليها عن الحجاب

وردا على سؤال أحد المتابعين لها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير “إنستجرام” ليه قلعتي الحجاب؟، قالت جهاد أنها اضطرت لخلع الحجاب بعد ارتداءه فترة والاستغناء عنه فترة.

وأضافت جهاد في فيديو نشرته على صفحتها قائلة: “ساعات كنت بروح مع عصام أماكن مينفعش فيها الحجاب فكنت بضطر لخلعه ثم أرتديه مرة أخرى، كنت بلبسه يومين ويومين لا فقررت الاستغناء عنه لحد ما ربنا يهديني”.

زوجة صاصا تشارك فى "اسود ملون"

وتشارك زوجة صاصا مع فريق عمل "أسود ملون" ويواصل حاليا صناعه أعمال المونتاج ليكون جاهز للعرض خلال الفترة المقبلة، وهو العمل الذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم.


ويشارك خلال العمل الفنانة الشابة جهاد ماهر وهي زوجة مؤدي المهرجانات عصام صاصا، والذي يشترك بدوره في العمل عن طريق التمثيل وأغاني ترويجية أيضا للفيلم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.