رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 25 فبراير 2024 06:02 مـ 15 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
علي خطي الأهلي.. مودرن فيوتشر يتأهل لربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية “اتش سى” : صفقة رأس الحكمة تدفق استثمارات مباشرة بـ 24 مليار دولار نقدًا في غضون شهرين وظائف الجامعات .. جامعة ظفار العمانية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس -أستاذ مساعد- مفاجآت في تشكيل الزمالك ضد أبو سليم الليبى فى الكونفدرالية الإفريقية تفاصيل جولة السفيرة الأمريكية بالقاهرة في معرض EDUGATE التعليمي الدولي(صور) بعد تجديد حبسه.. أسرار وألغاز قتل مدرس الفيزياء لطالب الدقهلية حلويات رمضان.. روجينا سنة رابعة بطولة بـ ”سر إلهي” في ذكرى وفاته الرابعة.. أسرار وحكايات مبارك مع الشعراوي وسيد طنطاوي نشرة الموجز التعليمية.. التعليم تحدد ضوابط استمارة 1 سري ثانوية عامة.. موعد امتحانات صفوف النقل 2024 الوقت مناسب لشراء السبائك.. سعر الذهب الآن فى مصر مبيعات العرب والأجانب تدفع مؤشرات البورصة للهبوط بختام جلسة اليوم ضمن المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة.. «القومي للبحوث» يطلق قافلة طبية بالجيزة

زوجة عصام صاصا تكشف سر تخليها عن الحجاب

عصام صاصا وزوجته
عصام صاصا وزوجته

فاجأت جهاد أحمد زوجة مؤدي المهرجانات عصام صاصا متابعيها بردها عن سبب خلعها للحجاب بشكل رسمي وظهورها بدونه في الفترة الأخيرة.

سر تخليها عن الحجاب

وردا على سؤال أحد المتابعين لها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير “إنستجرام” ليه قلعتي الحجاب؟، قالت جهاد أنها اضطرت لخلع الحجاب بعد ارتداءه فترة والاستغناء عنه فترة.

وأضافت جهاد في فيديو نشرته على صفحتها قائلة: “ساعات كنت بروح مع عصام أماكن مينفعش فيها الحجاب فكنت بضطر لخلعه ثم أرتديه مرة أخرى، كنت بلبسه يومين ويومين لا فقررت الاستغناء عنه لحد ما ربنا يهديني”.

زوجة صاصا تشارك فى "اسود ملون"

وتشارك زوجة صاصا مع فريق عمل "أسود ملون" ويواصل حاليا صناعه أعمال المونتاج ليكون جاهز للعرض خلال الفترة المقبلة، وهو العمل الذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم.


ويشارك خلال العمل الفنانة الشابة جهاد ماهر وهي زوجة مؤدي المهرجانات عصام صاصا، والذي يشترك بدوره في العمل عن طريق التمثيل وأغاني ترويجية أيضا للفيلم.