الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:25 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
خطوات ورابط التسجيل في حج 2024 للمقيمين في السعودية للدفاع عن اللقب.. مانشستر سيتي يواجه نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي متشطبة على المفتاح.. شروط وطريقة حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية بالقاهرة ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024 ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء

الغضب يشتعل في الدوري الفرنسي بسبب أمم أفريقيا

الغضب يشتعل بالدوري الفرنسي بسبب أمم أفريقيا.. عبرت الأندية الفرنسية عن غضبها الشديد بسبب فقد لاعبيها خلال هذه الفترة حيث ستستمر بطولة الدوري الفرنسي رغم إقامة بطولة كأس أمم أفريقيا يناير الجاري مما يعني فقدان هذه الأندية لخدمات العديد من اللاعبين الأفارقة الذين سيشاركون مع منتخباتهم في البطولة.

موعد بطولة كأس أمم أفريقيا

من المقرر أن تنطلق بطولة كأس أمم أفريقيا من 13 يناير الجاري إلى 11 فبراير المقبل في كوت ديفوار.وستعاني الكثير من الأندية الفرنسية من غياب 59 لاعبا سيلعبون مع منتخبات بلادهم من أسبوعين إلى شهر حسب تقدم المنتخبات في البطولة.

الأندية الفرنسية الأكثر تأثرا بغياب اللاعبين بسبب أمم أفريقيا

منافسات كأس أمم أفريقيا 2023، الدوري الفرنسي من 59 لاعبًا، وسط أضرار متباينة بين الفرق حيث يفقد أولمبيك مارسيليا ثلث لاعبيه، بينما يخسر باريس سان جيرمان جهود لاعبا واحدا.

مارسيليا:

يتأثر نادي مارسيليا بغياب 8 لاعبين ما يمثل ثلث قائمة الفريق الأول لكرة القدم تقريبًا وهم إسماعيلا سار (السنغال)، إليمان نداي (السنغال)، شانسيل مبيمبا (الكونجو الديمقراطية)، أمين حارث (المغرب)، عز الدين أوناحي (المغرب)، بابي جاي (السنغال)، فرانسوا موجي (الكاميرون)، سيمون نجاباندوتنبو (الكاميرون).

موناكو:

يتأثر بغياب 5 لاعبين، هم محمد كمارا (مالي)، ويلفريد سينجو (كوت ديفوار)، محمد ساليسو (غانا)، كريبيان دياتا (السنغال)، إسماعيل جاكوبس (السنغال).

مونبيليه:

يتأثر بغياب 5 لاعبين، هم كيكي كوياتيه (مالي)، فالاي ساكو (مالي)، إسياجا سيلا (غينيا)، إنزو شاتو (الكاميرون)، ديمتري بيرتود (الكونجو الديمقراطية).

لانس:

يتأثر بغياب 4 لاعبين، هم ساليس عبد الصمد (غانا)، مورجان جيلافوجوي (غينيا)، نامبليس ميندي (السنغال)، ماساديو هايدارا (مالي)- نانت: 4 لاعبين، هم موسيس سيمون (نيجيريا)، مصطفى محمد (مصر)، جان تشارلز كاستيليتو (الكاميرون)، صامويل موتوسامي (الكونجو الديمقراطية).

لوريان:

يتأثر بغياب 4 لاعبين، هم منتصر طالبي (تونس)، فورموس ميندي (السنغال)، جيديون كالولو (الكونجو الديمقراطية)، دارلين يونجوا (الكاميرون).

ميتز:

يتأثر بغياب 4 لاعبين، هم لامين كامارا (السنغال)، كيفن فان دين كيرخوف (الجزائر)، فالي كاندي (غينيا بيساو)، أبلي جالو (جامبيا).

ستاد ريمس:

يتأثر بغياب 4 لاعبين، هم أمير ريتشاردسون (المغرب)، عمر دياكيتي (كوت ديفوار)، يونس عبد الحميد (المغرب)، إبراهيم دياكيتي (غينيا).

نيس:

يتأثر بغياب 3 لاعبين، هم جيريمي بوجا (كوت ديفوار)، يوسف عطال (الجزائر)، هشام بوداوي (الجزائر)

كليرمون فوت:

يتأثر بغياب 3 لاعبين، هم موري دياو (السنغال)، جيريمي بيلا (أنجولا)، أليدو سيدو (غانا).

لوهافر:

يتأثر بغياب 3 لاعبين، هم محمد بايو (غينيا)، عبد الله توريه (غينيا)، أندري أيو (غانا).

تولوز:

يتأثر بغياب 3 لاعبين،هم لوجان كوستا (كاب فيردي)، فرانك ماجري (الكاميرون)، مامادي بانجري (بوركينا فاسو).

أولمبيك ليون:

يتأثر بغياب لاعبان، هما إيرنيست نواماه (غانا)، ماما بالدي (غينيا بيساو).

ليل:

يتأثر بغياب لاعبان، هم نبيل بن طالب (الجزائر)، آدم وناس (الجزائر).

ستراسبورج:

يتأثر بغياب لاعبان، هما إبراهيما سيسوكو (مالي)، سعيدو سو (غينيا).

باريس سان جيرمان:

يغيب عنه لاعب وحيد، هو أشرف حكيمي (المغرب)

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.