الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:54 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رمضان 2024 .. أحمد محمد يشارك في مسلسل ”حق عرب” مع أحمد العوضي

احمد محمد
احمد محمد

يشارك الفنان أحمد محمد عبدالرحمن في أحداث مسلسل "حق عرب"، وهو العمل الذي يلعب بطولته الفنان أحمد العوضي ويشارك في المارثون الرمضاني 2024 .

شخصيته في مسلسل "حق عرب"

وأكد أحمد محمد في بيان صحفي، أنه يجسد شخصية تتعاون مع العوضي ضد وليد فواز في إطار من الأكشن، فهو ضمن رجال العوضي ويدخل معه بجانب آخرين في تحديات عديدة.

فيلم "سبع لفات"

وانتهى مؤخرًا أحمد محمد عبدالرحمن من تصوير أحداث دوره في الفيلم القصير "سبع لفات" والذي شارك في عدد من المهرجانات الدولية، وقد تم عرضه ضمن الأفلام التي فازت في مهرجان الجامعة الأمريكية.

يذكر إن مهرجان الجامعة الأمريكية أقيم للسنة الثالثة على التوالي بتنظيم من اتحاد الطلبة وإحدى الأسر بالجامعة، وشارك به ١٠ أفلام في المسابقة من أصل أكثر من ٦٠ فيلمًا تم ترشيحها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.