الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:21 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. أول هجوم عسكري تتعرض له القوات الأمريكية .. تعرف على التفاصيل

القصف البريطاني للحوثيين
القصف البريطاني للحوثيين

هجوم على القوات الأمريكية ، أعلنت فصائل مقاومة في العراق، استهداف القاعدة الأمريكية في حقل كونيكو للغاز بريف دير الزور شرقي سوريا، في أول رد فعل عسكري على الهجوم الأمريكي البريطاني على اليمن.

ويمثل هذا الاستهداف أول هجوم تتعرض له القوات الأمريكية بعد الضربات التي شنتها بالمشاركة مع بريطانيا على الحوثيين في اليمن فجر اليوم الجمعة، والتي أدت إلى مقتل 5 وإصابة 6 آخرين من القوات المسلحة الحوثية

هجوم على القوات الأمريكية بدير الزور

وفي وقت سابق، أعلن الناطق باسم وزارة الدفاع الأمريكية باتريك رايدر أن عدد الهجمات التي تعرضت لها القواعد العسكرية الأمريكية في العراق وسوريا بلغت 130 هجوما منذ 17 أكتوبر 2023، مبينا أن القواعد العسكرية الأمريكية في العراق تعرضت لـ53 هجوما، بينما تعرضت القواعد في سوريا لـ77 هجوما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.