الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 03:20 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أنا مش متجوزة شيخ .. أبرز التصريحات الجريئة لـ شاليمار شربتلي زوجة خالد يوسف

شاليمار وخالد
شاليمار وخالد

تصدر اسم الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي زوجة المخرج خالد يوسف التريند بعد تصريحاتها المثيرة في برنامج "قعدة ستات"، عن علاقتها بزوجها المخرج خالد يوسف وعن كونها لا تتفق معه في آرائه السياسية، وأنها على خلاف دائم معه والشيء الوحيد الذي تتفق فيه معه أنه مخرج مهم.

تصريحات شاليمار شربتلي زوجة خالد يوسف

وعلقت شاليمار عن زوجها المخرج خالد يوسف قائلة: "لحظاتي الحلوة كتيرة مع خالد، بس هو ميزان وأنا دلو ومختلفين في حاجات كتير، واتفقنا أن لا نتفق يعني أنا ضده سياسيًا تمامًا وأنا ضده في كل حاجة وأنا لا أتفق مع خالد إلا في حاجة واحدة أنه مخرج مهم".

فيلم الإسكندرانى لـ أحمد العوضي

يذكر أن المخرج خالد يوسف يعرض له حاليًا بدور العرض السينمائي فيلم "الإسكندراني" بطولة الفنان أحمد العوضي وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية منهم الفنان حسين فهمي، الفنان بيومي فؤاد، الفنانة زينة، الفنان صلاح عبدالله، تأليف أسامة أنور عكاشة

وسبق وأثارت شاليمار شربتلي، جدلًا بتصريحاتها حول زوجها وطريقة تعاملها مع الشائعات والأخبار عن زوجها.

شاليمار تتعامل مع الشائعات بطريقة مختلفة

حيث أشارت أنها لا تنتبه إلى الشائعات التي تخرج على زوجها، مشيرة إلى أن أي شئ يمكن أن يهدم حياتها تقوم بتجنبه فورا، قائلة: «أومال بقى اللي متجوزة دكتور نساء تعمل إيه؟ انتي اختارتي الحياة دي فلازم تعيشيها.

شاليمار عن خالد يوسف : أنا مش متجوزة شيخ

واضافت:" أنا مش بغير خالص، وأنا متجوزة مخرج مش شيخ جامع ولازم أتقبل إن حواليا بنات، وكمان هو متجوز رسامة وطبيعي يتقبل حياتي».

من هي الفنانة التشكيلية شاليمار الشربتلي؟

ولدت الفنانة التشكيلية شاليمار الشربتلي في القاهرة عام 1971 لأب سعودي وأم مصرية، و تحمل الجنسية السعودية

حصلت على بكالوريوس علم النفس في جامعة الملك عبد العزيز بالمملكة العربية السعودية، وتعمل رسامة تجريدية، قالت إنها بدأت الرسم وعمرها 13 سنة، وعملت في أتيليه والدتها التي تخرجت في كلية الفنون الجميلة.

شاليمار الشربتلي ترسم علي سيارات

ورسمت من قبل على سيارة ودخلت سباق الفورمولا وفازت، شاركت في معارض عربية وعالمية، حصلت على جوائز عديدة وتم اختيارها ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرًا بالفنون والثقافة في جدة.

زواج شاليمار الشربتلي من خالد يوسف

أول لقاء جمعها مع خالد يوسف كان عام 2001، وحدث مشادة بينهما، ووصفته في البداية بأن «دمه تقيل» ولم تتقبله في البداية، وحتى الآن لا يتفقان أبدًا في الآراء لكن الحب متبادل بينهما.

وفي عام 2010، عادت شربتلي للقاهرة لتمثيل المملكة العربية السعودية في دار الأوبرا المصرية، كونها أول فنانة تشكيلية معتمدة من الحكومة للرسم على المجسمات، وحينها التقى للمرة الثانية وسرعان من طلب منها الزواج ووافقت على الفور، وفي مارس 2011، تزوج الثنائي في حفل زفاف بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء.

رومانسية خالد يوسف

أنجبت شاليمار شربتلي، ابنتها الوحيدة التي تحمل اسمها نفسه، وقالت عن هذا الأمر: "مش أنا اخترت الاسم لبنتي، لكن اللي اختاره خالد يوسف، عمل إنه رومانسي، واتفاجئت بيه بيكتب اسمها شاليمار.

تزوجت شاليمار الشربتلي من المخرج خالد يوسف في المملكة العربية السعودية في 28 مارس 2011.

وأما عن ابنتها التي تحمل نفس اسمها قالت «والله مش أنا اللي اختارت الاسم لبنتي، لكن اللي اختاره خالد يوسف، عمل إنه رومانسي، واتفاجئت بيه بيكتب اسمها شاليمار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.