الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:49 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سوسن بدر تكشف أسرار فى حياتها الشخصية

سوسن بدر
سوسن بدر

كشفت النجمة سوسن بدر عن اسرار وحكايات في حياتها الشخصية، حيث قالت إنها تأثرت بوالديها والبيئة التي نشأت فيها في المنزل بدرجة كبيرة في قرارها دخول عالم التمثيل.

وقالت سوسن بدر خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "ضيفي" المذاع عبر قناة الشرق للأخبار: "تعلمت من أمي الفنانة آمال سالم الالتزام واحترام الشغل حتى لو مريضة".

قصة حب والد سوسن بدر ووالدتها

وأضافت: "أبويا بعد تخرجه من كلية الحقوق، وبسبب قصة حبه مع أمي، أصر على عدم تركها وحدها فى المعهد، فدخلت قسم التمثيل، وهو دخل قسم النقد، وطول النهار كان البيت فيه واحدة تقرأ دورها، وواحد ماسك كتاب، وحياتهم كلها كانت في المسرح".

إصابة والدة سوسن بدر بالزهايمر

وكانت سوسن بدر تحدثت في تصريحات سابقة عن تأثرها بتجربة إصابة والدتها بمرض "ألزهايمر" وفقدانها الذاكرة.

يذكر أن سوسن بدر تستعد لخوض موسم دراما رمضان 2024 من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "قلع الحجر".

تفاصيل مسلسل "قلع الحجر" لـ سوسن بدر

وتدور قصة مسلسل "قلع الحجر" في إطار درامي تشويقي واجتماعي، ويتم تقديمه باللهجة الصعيدية، والعمل مستوحى من أحداث حقيقية، وتدور أحداثه في منطقتي "النوبة" و"قمولة" في صعيد مصر، ويتناول حقوق المرأة.

المسلسل يشارك فيه كل من سوسن بدر، منى عبد الغني، محمد رياض، عبد العزيز مخيون، يوسف إسماعيل، منة فضالي، والعمل إخراج حسني صالح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.