الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:29 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لطيفة ووالدتها الراحلة.. أهدتها أغنية خاصة ونعتها بكلمات مؤثرة

والدة لطيفة
والدة لطيفة

تصدر اسم المطربة التونسية لطيفة، التريند بعد تلقيها عزاء والدتها، الذي أقيم مساء أمس الجمعة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسط حضور الكثير من نجوم الفن.

لطيفة

وانهارت لطيفة في عزاء والدتها في البكاء الشديد، أثناء استقبالها المعزيين، لارتباطها الشديد بوالدتها.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن حضور العزاء، وكان من أبرزهم نبيلة عبيد ولبلبة وهاني رمزي وهند صبري وكنده علوش وريم البارودي وكارول سماحة والمخرج خيري بشارة.

عزاء والدة لطيفة

وتواجد ايضا في العزاء كل من المخرج جميل جميل المغازي، والمخرجة ساندرا نشأت، والفنان منذر رياحنة، ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، ومحمد العمروسي، بالإضافة إلى السيناريست أيمن سلامة، والسيناريست أيمن سليم، ومن الإعلاميين حضر عبد اللطيف المناوي، وبسمة وهبة وبوسي شلبي، والإعلامي ممدوح موسى، والإعلامية لميس الحديدي، وسهير شلبي.

وفاة والدة لطيفة

وتوفيت فاطمة والدة الفنانة لطيفة داخل أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، بعد صراع مع المرض استمر لما يقرب من شهر كامل، وكانت ترافقها لطيفة في المستشفى طوال هذه المدة.

وكتبت لطيفة، عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام: «أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي».

تشييع جثمان والدة لطيفة

وعادت لطيفة، إلى مصر يوم الثلاثاء الماضي، بعد أن انتهت من مراسم تشييع جثمان والدتها فاطمة، وأقامت العزاء في تونس وسط أهلها وأقاربها.

والدة لطيفة

أعلنت الفنانة لطيفة، وفاة والدتها صباح اليوم الإثنين، بعد حوالي شهر من نقلها المستشفى، إثر معاناتها من أزمة صحية.

وتأتي وفاة والدة المطربة لطيفة، بعد 4 سنوات، من ظهورها في صورة تجمعهما سويا، وإهدائها أغنية بمناسبة عيد الأم.

لطيفة طرحت الأغنية عبر قناتها في موقع يوتيوب، وعلقت عبر حسابها في موقع "إنستجرام"، وكتبت: "هديتي لأمي ولكل الأمهات اللي تعبوا وربوا وسهروا، ولكل واحدة كانت وفية وبارة بأمها .. كل سنة وانتي أمي حبيبتي، وكل سنة وأمهاتكم بألف خير وصحة وسلام"،

والأغنية من كلمات أحمد سامي ورامي جمال الدين وألحان وتوزيع إسلام صبري والكليب إخراج أحمد جمال".

وكانت المطربة التونسية، ٌ قد نشرت في 23 ديسمبر الماضي، صورة والدتها داخل المستشفى، وكتبت ،:" أمي العظيمة القوية الصامدة ربنا يشفيكي يا ربـ بطلب من حبايبي اللي بيحبوني يدعوا لأمي يشفيها و يقومها بالسلامة ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.