الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:22 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار عاجل من المحكمة ضد رضا عبد العال..تفاصيل

رضا عبد العال
رضا عبد العال

أجلت محكمة جنح قسم ثالث أكتوبر اليوم جلسة محاكمة لاعب كرة القدم السابق رضا عبد العال لاتهامه بسب وقذف كلا من ربيع يس ومختار مختار وعماد النحاس في الجنحة المقامة ضده بتهمة سب وقذف المجني عليهم إلى جلسة الثالث من فبراير المقبل لإعلان المتهم بدعوى التعويض المؤقت وسداد الرسم وإعلانه بالحضور أمام المحكمة.

بلاغ للنائب العام ضد رضا عبد العال

كان المحامي محمد رشوان، قد تقدم ممثلا عن ربيع ياسين وعماد النحاس ومختار مختار، ببلاغ للنائب العام، ضد رضا عبد العال لاستمرار تطاوله ضد ثلاثي الأهلي السابق، والمديرين الفنيين حاليا لفرق مصرية.

وذكر رشوان في بلاغه، الذي حمل رقم 96903 لسنة 2021، أن لاعبيّ الأهلي ربيع ياسين، وعماد النحاس، قررا التقدم ببلاغ للنائب العام ضد رضا عبد العال، عقب وصفهما بأنهم إخوان، ورقصوا على منصة الإخوان في ميدان النهضة، عقب سقوط محمد مرسي.


وهاجم رضا عبدالعال، لاعبي نادي الأهلي والزمالك السابق، ربيع ياسين وعماد النحاس قائلا: “الكابتن ربيع ياسين كان يقف على المنصة في اعتصام النهضة، وعماد النحاس كان يرقص في اعتصام النهضة، وده ظهر في فيديوهات منتشرة على اليوتيوب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.