الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:08 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان: أتمنى تقديم سيرة محمد صلاح فى عمل فنى

رمضان وصلاح
رمضان وصلاح

عبر الفنان محمد رمضان عن رغبته في تقديم عمل فنى عن اللاعب محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجيلزي موضحا أنه إذا قدم هذا العمل سيظهر على البوستر ساجد.

قصة محمد صلاح ملهمة لكل الشباب

واكد محمد رمضان خلال مداخلة عبر "زووم" مع برنامج "الكابتن" من تقديم اللاعب المعتزل أحمد حسن عبر قناة dmc: "يشرفني جدا أقدم عمل عن محمد صلاح لأن القصة ملهمة لكل الشباب وعظيمة وفيها تحديات خاصة فترة تشيلسي وكان في ضغط كبير عليه وقدر يقاوم ويبدأ بعد الهجوم".

وتابع: "أول سجدة نشوفها في الملاعب الأوروبية أنا لو عملت الفيلم دا هظهر في البوستر بتاعه هبقى ساجد فيه".

محمد رمضان يلتقي بـ لاعبى المنتخب الوطنى

وكشف محمد رمضان أنه التقى بلاعبي منتخب مصر حيث يتواجد في كوت ديفوار بعد مشاركته في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية وقال: "قابلت الفريق طبعا بقيادة الكابتن محمد صلاح صاحبي وأخويا إحنا أصحاب جدا وبنتكلم على طول، وشميت ريحة نجاح وإصرار غير طبيعي ومتفائل جدا السنة إننا نرجع بالبطولة".

محمد رمضان يشارك في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية

وشارك محمد رمضان في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية وقدم أغنية "أكوابا" النشيد الرسمي للبطولة مع المطربة النيجيرية يامي ألايد والمجموعة الموسيقية الإيفوارية، ماجيك سيستام.

يذكر أن محمد رمضان شارك في رمضان 2023 بمسلسل "جعفر العمدة".

ابطال مسلسل "جعفر العمدة"

ومسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.