الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 02:33 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة عبد الرازق تواصل تصوير دورها في مسلسل ”صيد العقارب”

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

دخلت النجمة غادة عبدالرازق الديكور الخاص بمسلسل "صيد العقارب"، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2024، حيث بدأت تصوير أولى مشاهد في العمل وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

ابطال مسلسل "صيد العقارب" رمضان 2024

مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق، محمد علاء، محمود عبدالمغني، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، مجدي بدر، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

مسلسل "تلت التلاتة" رمضان 2023

يذكر أن اخر اعمال غادة كان مسلسل "تلت التلاتة"، والذي يعرض فى موسم دراما رمضان 2023، وهو من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، وشارك في بطولة العمل كل من مي سليم، محمد القس، ليلى زاهر، أحمد مجدي والراحل مصطفى درويش، وعدد آخر من النجوم.

حكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل"

ومن ناحية أخرى، عُرض مؤخرًا لـ غادة عبدالرازق حكاية تحت الحزام، من مسلسل حدث بالفعل، وظهرت خلالها بشخصية طبيبة نفسية تدخل في صراعات مع نجلها الذي يقدم دوره خالد أنور بسبب رفضها زواجه لتعلقها الشديد به.

فيلم "تانى تانى" لـ بيومي فؤاد

ومن ناحية أخرى تنتظر غادة عرض فيلم تاني تاني، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، ولكن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، ويشاركها البطولة بيومي فؤاد، أحمد آدم، ومن تأليف علاء حسني، وكانت قد أعلنت غادة عن نيتها تقديم جزء جديد من العمل إلا أنه تم تأجيله بدون الإعلان عن الأسباب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.