الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 يوليو 2024 12:20 مـ 17 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

لليوم الثالث على التوالى.. فيلم الحريفة يتصدر إيرادات افلام رأس السنة

فيلم الحريفة
فيلم الحريفة

يواصل فيلم "الحريفة" تحقيق نجاحات كبيرة في دور العرض السينمائي بمصر، حيث استطاع العمل لليوم الثالث على التوالي تصدر قائمة الأفلام المعروضة، بالمقارنة بأقرب منافسيه فيلمي "أبو نسب" و"الإسكندراني".

ايرادات فيلم الحريفة

وجنى فيلم "الحريفة" أمس السبت، إيرادات قدرت بـ988 ألف جنيه ليحتل المركز الأول بين الأفلام المعروضة وترتفع إجمالي إيراداته لتصل إلى 7 مليون و800 الف جنيه فى 10 أيام عرض فقط.

اشادات واسعة من الجمهور بفكرة فيلم "الحريفة"

و حصد الفيلم إشادات واسعة من الجمهور والنقاد نظرا لفكرته التي تدور حول الفرصة التانية وان يكون الإنسان دائمًا واثق في منح فرصة ثانية لنفسه لتحقيق أحلامه.

"الحريفة" تدور أحداثه حول لاعب كرة قدم يُدعى "ماجد" تدفعه ظروف عائلته إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على زملاء من خلفيات اجتماعية مختلفة، وينضم إلى فريقهم لكرة القدم، الذى يشارك فى مباريات داخل الساحات الشعبية ومراكز الشباب، ويحلمون بالفوز بلقب بطولة كبيرة جائزتها المالية مليون جنيه.

ابطال فيلم الحريفة

"الحريفة" من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج شركتى "سينرجى فيلمز" و"تى فيجن"، ويشارك فى بطولته مجموعة من الشباب، إلى جانب نور النبوى، وهم: أحمد غزى، ومطرب المهرجانات "كزبرة"، ونور إيهاب، وخالد الذهبى، وعبد الرحمن محمد، وسليم الترك، مع ظهور خاص للفنانين بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ومشاركة تمثيلية أولى لنجم كرة القدم السابق، أحمد حسام "ميدو.

nawy