الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 03:38 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فينجادا يكشف موقفه من عرض تدريب الزمالك

فينجادا
فينجادا

كشف البرتغالى نيلو فينجادا المديرالفنى السابق لاتحاد الكرة تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك لتدريب الفريق خلال الفترة القادمة خلفاً لمعتمد جمال.

فينجادا يرحب بتدريب الزمالك

أكد فينجادا أنه مدرب محترف و يقبل أى تحد مشيرا إلي أنه يشعربحالة جيدة ومستعد لقيادة الفريق فى أى وقت خاصة أنه يعتبره بمثابة بيته.

تفاصيل مباحثات الزمالك مع فينجادا

تواصل مسئولو نادي الزمالك مع البرتغالى نيلو فينجادا لقيادة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة وفتح الزمالك خطوط اتصال مكثفة مع فينجادا الأيام الماضية للتفاوض معه حول تولي قيادة تدريب الزمالك مع تولي مهمة الإشراف على قطاع الناشئين، وهو ما رحب به فينجادا.

من المنتظر أن يحضر نيلو فينجادا إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، لوضع الرتوش الأخيرة حول اتفاقه مع مسئولي الزمالك علي مهام عمله وموعد قيادته للفريق.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.