الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:10 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل ”أبو نسب” ينافس بقوة ويحقق نصف مليون جنيه في ليلة واحدة

أبو نسب
أبو نسب

يحقق فيلم أبو نسب للنجم محمد إمام، نجاحات كبيرة وإقبال جماهيرى كبير على شباك التذاكر، حيث حقق إيرادات عالية منذ عرضه في دور السينما، وتصدر قائمة الإيرادات اليومية بفارق كبير عن أقرب منافسيه وهو فيلم شماريخ بطولة الفنان آسر ياسين.

ايرادات فيلم "أبو نسب" أمس


وحقق "ابو نسب" أمس السبت، الموافق 13 يناير، إيرادات بلغت 594،976 جنيهًا في شباك التذاكر.

تفاصيل شخصية محمد إمام في أبو نسب

وتدور أحداث فيلم أبو نسب، في إطار كوميدي حول شخصية علي دكتور أطفال، غريب الأطوار ويستعد للزواج من حبيبته داليا، تأخذ الأجواء السعيدة منعطف شديد الخطورة بعد خروج والد داليا المجرم داوود من السجن في ذات يوم زفافهما، فيجد علي نفسه في قلب سلسلة من احداث الانتقام المضحكة بين عصابة حماه وعصابات أخرى ويؤدي ذلك إلى افساد حفل الزواج وشهر العسل المرتقب.

ابطال فيلم أبو نسب

شارك في بطولة فيلم أبو نسب مجموعة من الفنانين منهم: محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.