الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:08 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يسرا تعبر عن سعادتها بردود الأفعال بمسلسل ”روز وليلي”

يسرا
يسرا

عبرت الفنانة يسرا عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "روز وليلى"، بشخصية "ليلى"، الذي بدأ عرضه عبر منصة "شاهد vip" وقالت إن أكثر ما يميز العمل إنه يضم كافة عناصر النجاح.

يسرا تتحدث عن كواليس "روز وليلي"

وقالت يسرا في بيان صحفي عن المسلسل انه يضم كافة عناصر النجاح، من الكاتب الإنجليزي المعروف السير كريس كول، والمخرج الكبير أدريان شيرغولد، والجهة المنتجة استوديوهات MBC، بالإضافة إلى علاقة الصداقة الجميلة والكيمياء التي تجمعها بـ نيللي كريم.

وعن شخصيتها في المسلسل قالت يسرا:"ليلى تعمل عند ومع "روز" نيللى كريم، رغم أن "ليلى" لم يسبق لها العمل قبل ذلك، لكنها وجدت نفسها مضطرة للعمل عند "روز" بعد وفاة زوجها ميسور الحال، وتدهور حالتها المادية".

يسرا تتحدث عن طبيعة الكوميديا في "روز وليلي"

وقالت يسرا : "طبيعة الكوميديا تختلف بين عمل وآخر في "روز وليلى" المواقف الكوميدية هي المسيطرة وهي المضحكة بحق، فالشخصيات مكتوبة بطريقة خفيفة الدم، أضف إلى أن المخرج نفسه كان في الماضي ممثلا، لذا فهو يدرك تماما ما يقوم به، وزوجته ممثلة معروفة كذلك وقد ظهرت معنا في بعض المشاهد الكوميدية وكان أداؤها رائعا".

وأضافت يسرا: "يتميز العمل بحبكته التصاعدية وإيقاعه السريع، فقد تبدو المشاكل التي تقع فيها كل من روز وليلى عميقة جدا وعصية على الحل في بعض الأحيان، غير أن الحلول تظهر بشكل سريع، لتنقل معها الشخصيتين إلى أماكن مختلفة، وتغرقان في متاعب من نوع جديد، بدون إطالة، وبشكل عملي وخفيف على قلب المشاهد، وهنا تكمن قوة القصة واحتراف الإخراج."

ابطال مسلسل "روز وليلي"

ومسلسل "روز وليلى" بطولة يسرا، نيللي كريم، أحمد وفيق، تيام قمر، رغد الفيصل، هشام عاشور، عارفة عبد الرسول، وظهور خاص للنجمة أمل رزق، ابراهيم السمان، حسن أبو الروس، مروان يونس، محمد ناصر، فادي خفاجة، ولأول مرة محمد سالم، وآخرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.