الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:02 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

حصريًا ومجاني.. بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024 | كورة لايف دون تقطيع، تقام اليوم الأحد 14 يناير الجاري، مواجهة قوية بين فريقي برشلونة وريال مدريد "كلاسيكو الأرض" في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024.

ويبحث عدد كبير من جماهير كرة القدم العالمية في مصر والوطن العربي، عن المواجهة القوية التي تحمل طابع الشراسة بين فريقي برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني.

حصريًا ومجاني.. بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024 | كورة لايف دون تقطيع

ويتيح لكم موقع الموجز كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، في إطار تسهيل عمليات البحث ذات الصلة في جوجل وجمع المعلومات الكافية.

حصريًا ومجاني.. بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024 | كورة لايف دون تقطيع

وفي هذا الإطار، يحرص الموجز على توفير كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة بكأس السوبر الإسباني

ويلاقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني غريمه التقليدي برشلونة مساء اليوم الأحد 14 يناير الجاري، في إطار منافسات المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني 2024.

ويستضيف ملعب ستاد الأول بارك في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة بكأس السوبر، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، والثامنة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة بكأس السوبر الإسباني

وكان تأهل ريال مدريد الإسباني إلى المباراة النهائية بعد الفوز على نظيره أتليتكو مدريد في المباراة بنصف النهائي بعدما اكستح بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، فيما تأهل برشلونة في لقاء مثير ضد ريال أوساسونا بثنائية نظيفة.

تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي، أنطونيو روديجر، ناتشو، داني كارفاخال.

خط الوسط: تشاوميني، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، جود بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور.

تشكيل برشلونة ضد ريال مدريد

حراسة المرمى: بينيا.

خط الدفاع: كوندي، أراوخو، كريستنسن، بالدي.

خط الوسط: جوندوجان، روبيرتو، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: رافينها، فيران توريس، ليفاندوفسكي.

اصابات ريال مدريد ضد برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني

ايدير ميليتاو بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

دافيد ألابا إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

تيبو كورتوا إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

لوكاس فاسكيز إصابة في العضلة الضامة.

اصابات برشلونة ضد ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني

جافي إصابة في الرباط الصليبي

تير شتيجن إصابة في الظهر.

ماركوس ألونسو إصابة في الظهر.

إنيجو مارتينيز إصابة عضلية.

رافينيا إصابة عضلية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة بكأس السوبر الإسباني

ومن المقرر أن تذاع أحداث مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة بكأس السوبر الإسباني، عبر قنوات SSC sports السعودية، على قناتي SSC sports 1 HD، SSC sports 5 HD، ويتولى كلا من مهمة التعليق على أحداث المباراة فارس العوض ومحمد حسين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.