الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:41 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

”الشيوخ“ يشيد بالتكليف الرئاسي لتحسين الأجور

النواب
النواب

أشاد أعضاء مجلس الشيوخ بالتكليف الرئاسي، بإعداد حزمة جديدة للحماية الاجتماعية تتضمن تحسين الأجور والمعاشات، وهو يعتبر خطوة من ضمن خطوات مسبقة تمت بتكليف من الرئيس السيسي والذي، يؤكد على حرصه على تبني استراتيجيه اصلاحيه شاملة، من أجل تحسين اوضاع المعيشية للمواطنين في سبيل الارتقاء بمعيشة المواطن.

وقال النائب وليد التمامي عضو مجلس الشيوخ، إن هذه الإجراءات من الحزمة الجديدة للحماية الإجتماعية، ستكون لها دلالة إيجابية كبيرة على المواطنين، موضحًا أن الإصلاح الهيكلي للأجور والمعاشات من أولويات الرئيس والتزام إنساني تجاه أبناء وطنه.

الحماية الاجتماعية

وأضاف «التمامي»، أن الحزمة الجديدة للحماية الاجتماعية ستعنل علي تحسين الأجور والمعاشات ورفع حد الإعفاء الضريبي لتخفيف الأعباء عن المواطنين وهوما يوضح بأن الدولة المصرية تسير علي الطريق الصحيح، بجانبين تنموي واصلاحي إنساني ، وهو حق أصيل للمواطن في بلده وفي الجمهوريه الجديدة التي يتبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال النائب محمد علي أبو حجازي، عضو لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، إن الاقتصاد الوطني في تعافي ملحوظ، ويحتاج تكاتف من ابناء الوطن المخلصين من العاملين بالخارج في زيادة تحويلات العملة الصعبة وايضا في الداخل بمراقبة الاسواق الحرة وتشديد متابعة اسعار السلع.

الإصلاح الهيكلي

واضاف «أبو حجازي»، أن الإصلاح الهيكلي للأجور والمعاشات من أولويات الرئيس والتزام إنساني تجاة أبناء وطنه وهوماتم منذ الخطوة الأولى منذ تولي الرئيس السيسي وحتي الان وهو حق أصيل للمواطن في بلده وفي الجمهوريه الجديدة، موضحا أن العالم يمر بظروف اقتصادية اصعب مما تمربه مصر وعلينا جميعا ان نتحمل حتي تمر هذه الفترة ونقف خلف بلدنا وقيادتنا من أجل ان تصبح مصر في المقدمة والريادة دائما مثل سابق عهدها بسواعد ابناءها المخلصين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة