الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:04 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد انور: حمدي المرغني وشه نحس وأحمد حلمى ومنى زكي محدش شاف وشهم غير لما نجحنا

محمد انور
محمد انور

تحدث الفنان محمد أنور على بداياته الفنية، واصعب الأوقات في حياته الفنية وأسرار مسرح مصر، أثناء حلوله كضيف في حلقة خاصة من برنامج "The Nine Show" للإعلامية دعاء صلاح، والذي يعرض على قناة الشمس.

بدايات محمد انور الفنية

وتحدث محمد أنور، عن بداياته ومشواره قبل دخوله التمثيل قائلا: أنا إشتغلت فى أعمال عديدة مثل نقاش وترزى وبائع فى أحد المحلات التجارية مضيفا أنه كان يتمني يصبح لاعب كورة وكان يحلم أن يشارك فى كأس العالم ويكون سبب فوز مصر.

كواليس فرقة مسرح مصر

وبسؤال الإعلامية دعاء صلاح عن كواليس بدايته فى مسرح مصر، رد قائلا: فى بداية عرض المسرحية كان يحضر فقط اربع افراد من أصدقاء الفنان أشرف عبد الباقى ولم يحضر أحد من الفنانين لدعمنا بالبداية.

وأضاف أنور قائلا: بعد نجحنا في مسرحية مصر قام أحد النجوم بحضور المسرحية ومنهم أحمد حلمى، ومنى زكى، وشريف منير ولكن لم يدعمونا بالبداية " محدش شافهم غير لما نجحنا ومكناش محتاجينهم"

محمد انور: حمدي الميرغني نحس عليا

وإستكمل أنور، ان الفنان حمدى الميرغنى كان نحس عليا فى أي عمل يذهب إليه، قائلا: حمدى كل شغل نروحه منشتغلش ودايما كان بيلبس جاكت فقر وقعدنا فترة كبيرة منتعملش مع بعض بسبب النحس ولكن بعدها شاهدنا الفنان أشرف زكي وإشتغلنا ونجحنا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.