الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:59 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة

جدول ترتيب الدوري الإسباني في غياب برشلونة و ريال مدريد

الدوري الإسباني..استغل فريق جيرونا غياب ريال مدريد وبرشلونة عن مباريات الدوري الإسباني لتصدرجدول ترتيب البطولة وذلك بالرغم من التعثر أمس الأحد بالتعادل السلبي أمام نظيره ألميريا، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ميديتيريانو"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإسباني.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر جيرونا جدول ترتيب الدوري الإسباني في غياب الثنائي ريال مدريد وبرشلونة اللذان شاركا في بطولة السوبر الاسباني في المملكة العربية السعودية برصيد 49 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الوصيف مع لعب الملكي مباراة أقل.

ويحتل أتلتيك بلباو في المركز الثالث برصيد 41 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن برشلونة الرابع، لكن الأخير لديه مباراة أقل، وكي يستعيد المركز الثالث بعد عودته من السعودية.

فوز ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني

وتوج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني، بعد فوزه على غريمه برشلونة (4-1)، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية "الرياض".

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال"، فقد حرص مبابي، على تهنئة صديقيه الفرنسيين، أوريلين تشواميني، وإدواردو كامافينجا، عقب المباراة.

وكشفت أن مبابي بعث لهما برسائل تهنئة عقب الكلاسيكو مباشرة، أثناء التواجد في غرفة الملابس، وكتب أيضًا "أراكم قريبا في مارس مع المنتخب".

وينتهي عقد مبابي مع باريس في الصيف المقبل، ويحق له التفاوض والتوقيع مع أي فريق، بداية من الشهر الجاري.

وربطت العديد من التقارير، مبابي بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال الصيف المقبل، عبر صفقة مجانية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة