الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:29 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة يكشف مصير تشافي بعد كارثة رباعية الريال في السوبر الإسباني

تشافي
تشافي

أثار تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة غضب جماهير النادي بعد الهزيمة برباعية مذلة أمام ريال مدريد في نهائي بطولة السوبر الإسباني مما أثار التكهنات حول مستقبله مع النادي.

وسحق ريال مدريد منافسه برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في نهائي بطولة السوبر الإسباني التي أقيمت في السعودية.

برشلونة يكشف مصير تشافي

أكد ديكو المديرالرياضي لنادي برشلونة أن الهزيمة القاسية من ريال مدريد لن تؤثر على مستقبل تشافي .
وقال ديكو للصحفيين عقب المباراة: "الخسارة مؤلمة ولم نستطع مجاراة ريال مدريد، لكن يجب أن نواصل الطريق ونصب تركيزنا على بطولة كأس ملك إسبانيا".

تشافي يعتذر لجماهير برشلونة

من جانبه، اعتذر تشافي هيرنانديز لجماهير برشلونة بعد المستوى السيئ الذى قدمه الفريق فى الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وقال تشافى فى المؤتمر الصحفى عقب الهزيمة قدمنا أسوأ مباراة على الإطلاق فلم نكن مرتاحين في أي وقت وتسبب الريال في ضرر كبير لنا في الهجمات المرتدة، كان علينا تجربة الجانب المرير من كرة القدم وأعتذر للجماهير".

وأضاف "من الداخل أنا غاضب جداً ومخيب للآمال بشأن الفريق، لأننا لم نظهر الوجه الذي يتطلبه نهائي، نعم، غاضب، كمشجع وكمدرب. لا، أنا أعرف. لقد عشت العديد من الهزائم القاسية، هزيمة السوبر هي واحدة من تلك الهزائم، ولكن لا يزال هناك الكثير من الموسم. أكون إيجابياً، كما هو الحال دائماً، لا يزال هناك الكثير من الموسم، علينا أن ننافس على 3 ألقاب، ونعم، إنها ضربة قاسية".

تشافي يسجل رقما سلبيا

تشافي أصبح المدرب الثامن لفريق برشلونة الذي يتلقى 4 أهداف أو أكثر في مباراتين على الأقل ضد ريال مدريد في التاريخ، الأول منذ فرانك ريكارد (4-2 في أبريل 2005 و4-1 في مايو 2008).

وسجل ريال مدريد 4 أهداف فى شباك برشلونة تحت قيادة تشافى في اثنتين من آخر 3 مواجهات بينهما (4-0 في كأس الملك في أبريل 2023 وأمس الأحد)، وهو نفس عدد المرات التي سجلها في مواجهاتهم الـ 73 السابقة في جميع المسابقات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة