الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:05 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

برشلونة يكشف مصير تشافي بعد كارثة رباعية الريال في السوبر الإسباني

تشافي
تشافي

أثار تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة غضب جماهير النادي بعد الهزيمة برباعية مذلة أمام ريال مدريد في نهائي بطولة السوبر الإسباني مما أثار التكهنات حول مستقبله مع النادي.

وسحق ريال مدريد منافسه برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في نهائي بطولة السوبر الإسباني التي أقيمت في السعودية.

برشلونة يكشف مصير تشافي

أكد ديكو المديرالرياضي لنادي برشلونة أن الهزيمة القاسية من ريال مدريد لن تؤثر على مستقبل تشافي .
وقال ديكو للصحفيين عقب المباراة: "الخسارة مؤلمة ولم نستطع مجاراة ريال مدريد، لكن يجب أن نواصل الطريق ونصب تركيزنا على بطولة كأس ملك إسبانيا".

تشافي يعتذر لجماهير برشلونة

من جانبه، اعتذر تشافي هيرنانديز لجماهير برشلونة بعد المستوى السيئ الذى قدمه الفريق فى الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وقال تشافى فى المؤتمر الصحفى عقب الهزيمة قدمنا أسوأ مباراة على الإطلاق فلم نكن مرتاحين في أي وقت وتسبب الريال في ضرر كبير لنا في الهجمات المرتدة، كان علينا تجربة الجانب المرير من كرة القدم وأعتذر للجماهير".

وأضاف "من الداخل أنا غاضب جداً ومخيب للآمال بشأن الفريق، لأننا لم نظهر الوجه الذي يتطلبه نهائي، نعم، غاضب، كمشجع وكمدرب. لا، أنا أعرف. لقد عشت العديد من الهزائم القاسية، هزيمة السوبر هي واحدة من تلك الهزائم، ولكن لا يزال هناك الكثير من الموسم. أكون إيجابياً، كما هو الحال دائماً، لا يزال هناك الكثير من الموسم، علينا أن ننافس على 3 ألقاب، ونعم، إنها ضربة قاسية".

تشافي يسجل رقما سلبيا

تشافي أصبح المدرب الثامن لفريق برشلونة الذي يتلقى 4 أهداف أو أكثر في مباراتين على الأقل ضد ريال مدريد في التاريخ، الأول منذ فرانك ريكارد (4-2 في أبريل 2005 و4-1 في مايو 2008).

وسجل ريال مدريد 4 أهداف فى شباك برشلونة تحت قيادة تشافى في اثنتين من آخر 3 مواجهات بينهما (4-0 في كأس الملك في أبريل 2023 وأمس الأحد)، وهو نفس عدد المرات التي سجلها في مواجهاتهم الـ 73 السابقة في جميع المسابقات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة