الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:26 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دينا لـ ”الموجز”: شخصيتى فى ”عادل مش عادل” بعيدة عنى والفيشاوى فنان لذيذ والإنتقادات سخيفة

دينا والفيشاوى
دينا والفيشاوى

تشارك الفنانة والراقصة الاستعراضية دينا في فيلم "عادل مش عادل" بدور مميز، وتحرك مجرى الأحداث، وتحرص دائما على اختيار ادوارها بعناية ، معبرة عن سعادتها، بالمشاركة في العمل، وكواليس العمل الشيقة مع أحمد الفيشاوى.

وقالت دينا في حوارها لـ "الموجز" أنها تجسد من خلال العمل دور نجمة وممثلة كبيرة، وهى مختلفة جدًا عن شخصيتها الحقيقية فهى دائما مستسلمة وضعيفة ومع تصاعد الأحداث تحدث تطورات كثيرة، مشيرة أن العمل لذيذ جدا والجميع مختلف، ويتسم العمل بالطابع الكوميدي والهدف الرئيسي منه إخراج الجمهور من ضغوط الحياة وهو السبب وراء قبولها للعمل بهذا الفيلم، متمنية أن ينال العمل على إعجاب الجمهور على قدر المجهود المبذول به.

كواليس فيلم "عادل مش عادل"

وأضافت أن كواليس العمل مليئة بالكوميديا والضحك فيما بينهم، معبرة عن أنها تبعد عن المشاكل، وتحاول تكوين صداقات كثيرة، مشيرة ن العمل هدفه تخفيف الأعباء عن الجمهور، "احنا جايين نعمل عمل فني نتبسط فيه"، مضيفة أن العمل مكتوب بشكل جميل، ومخرج العمل أحمد يسرى والذى يبذل أقصى جهده لخروج العمل بشكل مختلف، وهى أول مرة نتعاون فيها سويًا، ولكنه تعاون مع الفيشاوي وحققا نجاحًا كبيرًا، مضيفة أنها سبق وتعاونت مع الفيشاوى في فيلم، وكنت سعيدة جدًا، ولكن العمل هنا مختلف.

الانتقادات التى تعرضت لها مع الفيشاوى

وقالت أن ظهورها المتكرر مع الفيشاوى على السوشيال ميديا لأن أغلب المشاهد في العمل معه، ومحمد رضوان مضيفة أن فنان شاطر على المستوى الفنى وروحه حلوة على المستوى الشخصى وهذا يظهر في اللوكيشن والبيت والشارع وفي كل شئ فهو فنان جيد، وهو يحب فنه، وعن الانتقادات التى تعرضت لها بعد صورتها مع الفيشاوي قالت الناس في مخها توقعات دائما غريبة احنا زملا وكنا عاملين نهزر قولنا نتصور، واحنا دائما بنضحك، ومدير التصوير كان موجود في الصورة، والتعليقات سخيفة بس لا تهتم، "بشتري دماغي من زمان".

وأكدت أنها تفاضل بين أكثر من عمل فنى في الوقت الحالى، متمنية أن تقدم شخصية مختلفة عما قدمته في السابق، ولا تكرر شخصيات لها، لأن تحب الاستمتاع بالتمثيل، وهى دائما تحب الاختلاف.

أبطال فيلم "عادل مش عادل"

فيلم «عادل مش عادل» يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجة.. ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية «مخاصماك»، والتي تصدرت تريند المواقع الاجتماعية وحصلت على أكثر من 130 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، ومن إخراج أحمد يسري، وقصة وحوار أدهم سعيد وحسام كمال.

وفيلم «عادل مش عادل» تدور أحداثه في إطار تشويقي، حول موقف يحدث لبطل العمل يغير مجري حياته؛ لتنقلب رأسًا على عقب، كما تشهد الأحداث العديد من المواقف الكوميدية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.