الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:39 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طوارئ في معسكر منتخب مصر قبل مواجهة غانا المصيرية بأمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

حالة من الترقب والقلق الحذر تسود معسكر منتخب مصر قبل مواجهة غانا المصيرية المقرر لها العاشرة مساء الخميس المقبل في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية بدور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تجري منافساتها حاليا وتستمر حتي 11 فبراير المقبل في كوت ديفوار.

تعادل الفراعنة وهزيمة غانا تقلب الموازين بالمجموعة الثانية

تسببت الهزيمة المفاجئة لمنتخب غانا أمام الرأس الأخضر في أزمة كبيرة لمنتخبي مصر وغانا حيث أصبحت المواجهة مصيرية لكلا الفريقين لتصحيح مسارهما بالبطولة والخاسر يقترب بشكل كبير من وداع البطولة مبكرا في مفاجأة مدوية .

وتصدر منتخب الرأس الأخضر (كاب فيردي) ترتيب المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أفريقيا بعد الفوزعلى غانا بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الأولى، من عمر مباريات مرحلة المجموعات لـ كأس أمم إفريقيا.

واستهل منتخب مصر مشواره في أمم إفريقيا بالتعادل أمام موزمبيق بنتيجة (2-2) في إطار منافسات نفس الجولة.

ترتيب مجموعة مصر في أمم إفريقيا

1- الرأس الأحضر - المركز الأول - 3 نقاط.

2- مصر - المركز الثاني - نقطة واحدة.

3- موزمبيق - المركز الثالث - نقطة واحدة.

4- غانا - المركز الرابع - بدون نقاط.

المنتخب يغلق ملف موزمبيق ويستعد لحسم قمة غانا

أكد خالد الدرندلي، نائب رئيس مجلس إدارة إتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب في كوت ديفوار، أنه تم غلق ملف مباراة موزمبيق والتركيز حاليا ينصب فقط فى مواجهة غانا المصيرية المقرر لها الخميس المقبل.

وقال خالد الدرندلي، فى تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة، إن المباريات الافتتاحية دائما ما تشهد سوء توفيق والفريق يجب أن يتجاوز تلك الأمور ويكون قادرا على العودة.

وأضاف، "منتخبنا واجهه سوء توفيق خاصة فى الشوط الأول، ولكن الكل أدى ما عليه ويجب أن ننظر للأمام، كل الدعم والمساندة للجهاز الفني للمنتخب بقيادة روي فيتوريا واللاعبين والفرصة قائمة، ولذلك يجب التركيز في المرحلة المقبلة".

وتابع، "نمتلك جيلا رائعا من اللاعبين لم يقصروا يوماً ما ويدركون المسئولية الملقاه علي عاتقهم ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.