الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:13 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
اعرف الفرق بين السمك الطازج والفاسد قبل شم النسيم 2024.. السر في العيون الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل هدف مانشستر سيتي الأول أمام نوتنجهام الدقيقة 25.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو بعد حملات مقاطعة اللحوم والدواجن.. انخفاض في أسعار الأعلاف اليوم الأحد 28 أبريل 2024 بث مباشر الزمالك ودريمز.. أسرار استبعاد إبراهيما نداي من قائمة مباراة دريمز ”الداخلية” تضبط شخص ادعى انتشار التسول بمنطقة الحسين لزيادة متابعيه عبر «فيس بوك» بث مباشر الزمالك ودريمز.. هتافات الجالية المصرية باستاد بابا يارا تشعل حماس لاعبي الزمالك بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل الأول الدولار يتراجع.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات لأول مرة.. دينا الشربيني تتحدث عن حقيقة ارتباطها بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. جوارديولا يتحدث عن المنافسة مع ليفربول

مواجهة نارية بين ميسي وهالاند ومبابي للتويج بجائزة ”The Best” الليلة

ميسي ومبابي وهالاند
ميسي ومبابي وهالاند

تنطلق في التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين فعاليات حفل جوائز ”The Best” التى ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وستكون هذه النسخة الثالثة التى تستضيف فيها لندن هذا الحدث.

ميسي وهالاند ومبابي يتنافسون على جائزة أفضل لاعب

يشهد الحفل تنافسا كبيرا على جائزة أفضل لاعب بين الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم سان جيرمان السابق الذي يلعب الآن في صفوف إنتر ميامي الأمريكي والنرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والفرنسي كيليان مبابي، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.

يسعي الفرنسي كيليان مبابي للتتويج بالجائزة للمرة الأولى في حياته لكي يصبح أول لاعب فرنسي يتوج بالجائزة .

بينما يطمح ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين ونجم إنتر ميامي فى تحقيق مزيد من الإنجازات، حيث يسعى للفوز بالجائزة للمرة الثالثة في تاريخه بعد عامي 2019 و2022.

ويراود النجم النرويجي إيرلينج هالاند حلم الحصول على الجائزة للمرة الأولى في مسيرته الكروية ليكون أول لاعب نرويجي يتوج بالجائزة.

موعد حفل جوائز ذا بيست

يبدأ حفل جوائز ذا بيست فى التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لحفل جوائز ذا بيستالي ”The Best”

يذاع الحفل على قناة بي إن سبورتس الإخبارية المفتوحة، كما يمكن مشاهدة البث المباشر لحفل جوائز الأفضل The best من خلال موقع فيفا بلس.

جوائز ذا بيست "The Best"

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فى ديسمبر الماضي عن قائمة مختصرة مكونة من 3 لاعبين فى كل فئة من الفئات السبع.

ويتم تقديم الجائزة السنوية وفقاً لأداء المرشحين للجائزة في الفترة من 19 ديسمبر 2022 حتى 20 أغسطس 2023 كما يتم اختيار الفائز بكل جائزة بعد حصده أعلى الأصوات في المراحل الأربع من عملية التصويت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.