الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:05 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل تعاقد محمد سلام لـ مسلسل إذاعى جديد رمضان 2024

محمد سلام
محمد سلام

يشارك الفنان محمد سلام فى رمضان القادم بمسلسل إذاعي جديد يبث ضمن المائدة الرمضانية 2024، عبر أثير اذاعة إنرجي، في أول ظهور له بعد عدد الاعتذارات عن المشاركة في أعمال فنية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني في حربهم ضد الكيان الإسرائيلي.

مسلسل إذاعى جديد لـ محمد سلام

وفي بيان له أعلن راديو انرجي ٩٢.١ عن تعاقده مع الفنان محمد سلام لتقديم مسلسل اذاعي في الموسم الرمضاني ٢٠٢٤، عن سيناريو وحوار أحمد محارب دوجلاس ومحمد محارب وإخراج زهرة رامي .

وشهدت استديوهات انرجي وصول محمد سلام و المولفين ومخرجة العمل زهرة رامي وبحضور رئيسة الإذاعة عايدة سعودي لتوقيع العمل الجديد.

ازمة مسرحية "زواج اصطناعي"

وأثار الفنان محمد سلام جدلًا كبيرًا في الفترة الماضية على خلفية اعتذاره عن المشاركة في مسرحية «زواج اصطناعى»، في اللحظات الأخيرة قبل انطلاقها.

والتى دفعت الفنان بيومى فؤاد للخروج والدفاع عن نفسه وفريق عمل المسرحية، لتشتعل الأمور بينهما خاصة بعد تدخل الجمهور وعدد من نجوم الفن لينقسما إلى فريقين، كل منهما يتخذ فنانا يتضامن معه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.