الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:37 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على مواعيد التقديم لوظيفة «معاون» لمن تخلف عن موعده

المستشار محمد سمير المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية
المستشار محمد سمير المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية

أعادت هيئة النيابة الإدارية، برئاسة المستشار حافظ عباس، رئيس الهيئة، الأمل من جديد لخريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون، وكلية الشرطة دفعة 2023، ممن تخلفوا عن موعد سحب وتقديم ملفات التقدم لوظيفة معاون نيابة إدارية، ممن تخلف عن المواعيد المحددة من قبل لهذه الإجراءات.

أمل جديد

من جانبه يؤكد المستشار محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية، أنه تم تحديد 3 أيام متتالية هي الاثنين، الموافق 15 من شهر يناير الجاري، والثلاثاء 16 من يناير، والأربعاء 17 من يناير الجاري، موعداً أخيراً لمن تخلفوا عن التسجيل الإلكتروني أو سحب وتقديم الملفات من المتقدمين لمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون، وكلية الشرطة دفعة 2023، لافتا إلى أن إجراءات السحب والتقديم تجرى بالحضور لمقر رئاسة النيابة الإدارية بمدينة السادس من أكتوبر.

المقابلات الشخصية

على جانب آخر كانت هيئة النيابة الإدارية، برئاسة المستشار حافظ عباس، رئيس الهيئة، قد أعلنت مواعيد المقابلات المحددة لخريجي كليات الحقوق دفعة 2023، المتقدمين لوظيفة معاون نيابة إدارية، والتي بدأت صباح أول أمس السبت الموافق الثالث عشر من شهر يناير الجاري، لجامعات القاهرة، وبنها، والزقازيق، وطنطا، وحلوان، والإسكندرية، والمنصورة، وبني سويف، وعين شمس، ودمياط، وبورسعيد، والمنوفية، وشبين الكوم، والسادات، والأزهر فروع «طنطا، ودمنهور، وتفهنا، والفيوم، أسيوط».

وتجرى المقابلات بمقر النيابة الإدارية بمدينة السادس من أكتوبر بميدان النجدة.

الشروط والضوابط

من ناحية أخرى حددت هيئة النيابة الإدارية، عددا من الشروط والضوابط الخاصة بحضور المقابلات وهي كالآتي :

1. التأكيد على الحضور في الموعد المحدد لكل متقدم.

2. ضرورة احضار أصل بطاقة الرقم القومي للمتقدم.

3. التأكيد على حضور الاختبار بدون التليفون المحمول.

4. على كل متقدم الحرص على الحضور قبل موعد المقابلة بساعة

5. التأكيد على ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية «ارتداء الكمامة».

وفي إطار متصل، شدد المستشار محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية، على ضرورة مراجعة البيانات بكل دقة وفى حالة وجود أي خطأ بالبيانات يجب الرجوع إلى الأمانة العامة للنيابة الإدارية بمقر رئاسة الهيئة بمدينة ٦ أكتوبر‎‎ لتعديل البيانات الخاطئة قبل موعد المقابلة بأسبوع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة