الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:58 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيديو.. رجل يقلب مواقع التواصل بتصرف غريب داخل قاعة سنيما

العمل في السنيما
العمل في السنيما

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو غريب أثار اهتمامًا واسعًا، وثق قيام رجل بالعمل على جهاز كمبيوتر محمول داخل قاعة السينما في مدينة بنغالورو الهندية.

وأصبحت بنغالورو، هي عاصمة الشركات الناشئة في الهند، بينما يتم إطلاق اسم عاصمة تكنولوجيا المعلومات في الهند، عليها.

وحقق الفيديو الذي تبلغ مدته 11 ثانية، انتشارًا واسعًا عبر موقع التدوينات القصيرة إكس، حيث يظهر رجلاً يجلس ويعمل على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به في مسرح Swagath Onyx في بنغالورو، في عرض فني كان في الساعة الرابعة صباحًا.

قال أحد المستخدمين: "هناك الكثير من المتنزهات والحدائق في بنغالورو.. كان من الممكن الذهاب إلى أي منها والعمل براحة البال، بدلاً من القيام بالتباهي داخل مسرح مخصص للترفيه الجماعي".

وفي حادثة مماثلة، قبل بضعة أشهر، انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لامرأة تعمل على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها بينما كانت تركب مقعدًا خلفيًا على دراجة عبر الشوارع المزدحمة في وادي السيليكون في الهند. تم نشر الفيديو على Reddit وسرعان ما اكتسب شهرة على الإنترنت. "أخبرني أنك في بنغالور دون أن تخبرني أنك في بنغالور". قراءة النص الموجود على المقطع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.