الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:21 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سامسونج تفتتح معارض التجارب Galaxy الجديدة وتدعو العملاء إلى استكشاف ”Galaxy AI”

أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن افتتاح سلسلة جديدة من معارض تجارب Galaxy في مدن متعددة حول العالم، وذلك بعد إقامة فعالية Galaxy Unpacked. وستكون هذه المساحات بمثابة واجهات عرض غامرة، لتقدم أحدث ابتكارات سامسونج Galaxy AI التي توفّر إمكانات جديدة للاتصال والإبداع والألعاب، وستتاح الفرصة للزوار في مدن بانكوك وبرشلونة وبرلين ودبي ولندن ونيويورك وباريس وسيول للتفاعل مع التطورات التي حققتها سامسونج في مجال التكنولوجيا.

وأكدت ستيفاني تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم تجربة الأجهزة المحمولة في سامسونج للإلكترونيات، قدرة Galaxy على تقديم تجارب جديدة وأساليب مبتكرة للأشخاص لتحقيق شغفهم. وقالت: "من خلال Galaxy AI، نهدف إلى تعزيز إمكانات الأجهزة المحمولة بشكل كبير. وسيتيح إطلاق هذه المساحات لمحبي Galaxy فرصة فريدة لاستكشاف عصر جديد من الابتكار عن قرب، ونتطلع إلى رؤية كيف سيمكّن Galaxy AI الأفراد من إطلاق العنان لقدراتهم".
وعند دخول هذه المساحات الحيوية والحديثة، سيشعر الزوار أنهم وصلوا إلى عالم من الإمكانات المستقبلية من خلالGalaxy AI ، ومع ذلك، فإن كل ما سيختبرونه سيكون متاحًا قريبًا على أحدث أجهزة Galaxy. وبينما يتنقل الزائر عبر المساحات التفاعلية والغامرة، سيشهد بشكل مباشر كيف يرتقي Galaxy AI بالمهام اليومية بطرق غير مسبوقة، بما في ذلك اكتشاف أماكن جديدة، والتقاط المحتوى ومشاركته، وتخطّي حواجز اللغة أثناء الاتصال.
وسيقوم الزوار بتجربة أحدث التطوّرات لعروض Galaxy في كل مساحة، وستجذب أحدث المنتجات والابتكارات المفّضلة مثل وضع التصوير الليلي Nightography وألعاب الزوار، لاكتساب طرقًا مبتكرة في التعامل مع أحدث التقنيات،و وأثناء استكشاف كافة الميزات وتجربتها، سيقوم الحضور بجمع الطوابع التي يمكن استبدالها بهدايا حصرية قبل مغادرتهم، إلى جانب فرصة الفوز بجائزة مميزة خلال السحب.

أماكن معارض تجارب Galaxy:
• بانكوك في الفترة من 18 يناير - 11 فبراير في لادبراو سنترال، طريق 1691 Phahonyothin، Chatuchak 10900، تايلاند
• برشلونة في الفترة من 15 فبراير - 29 فبراير في بلازا كاتالونيا، L’Eixample، 08002 برشلونة، إسبانيا
• برلين في الفترة من 17 يناير - 14 فبراير في مول برلين، Leipziger Platz 12، D-10117 برلين، ألمانيا
• دبي في الفترة من 18 يناير - 14 فبراير في دبي مول، بوليفارد محمد بن راشد، داون تاون دبي، الإمارات
• لندن في الفترة من 17 يناير - 14 فبراير في ويستفيلد وايت سيتي، 1081 Ariel Way، W12 7GF لندن، المملكة المتحدة.
• نيويورك في الفترة من 17 يناير - 16 فبراير، في شارع 50 W. 34، نيويورك 10001، الولايات المتحدة.
• باريس في الفترة من 17 يناير - 14 فبراير في Westfield La Defense, 15, Parvis de la Défense, Puteaux 92092، فرنسا
• سيول في الفترة من 18 يناير - 12 فبراير في تايم سكوير، 15 Yeongjung-ro, Yeongdeungpo-gu, Seoul / Shinsegae Central City, 176 Sinbanpo-ro, Seocho-gu، سيول، كوريا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة