الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:24 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موظفة بمطار أمريكي تضرب المدير بالكرسي.. وهذا هو مصيرها (فيديو)

مشاجرة - مطار امريكي - مطار اتلانتا - ضرب المدير - موظفة تضرب المدير
مشاجرة - مطار امريكي - مطار اتلانتا - ضرب المدير - موظفة تضرب المدير

وثّق مقطع فيديو تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد صادمة شوهدت في مقهى بالولايات المتحدة مطار أتلانتا بعد أن تشاجرت إحدى الموظفات مع المدير الذي طردها بشكل درامي.

وبحسب صحيفة "نيويورك بوست" فقد وقع الحادث في مقهى Harvest & Grounds في مطار هارتسفيلد-جاكسون أتلانتا الدولي، حيث تم طرد الموظفة شاكوريا إيلي بعد أن تشاجرت مع موظف آخر بسبب كوب الإسبريسو، وقبل المغادرة، تشاجرت مع مديريها مع تصاعد الخلاف.

وفي فيديو وثق الواقعة، شوهد اثنان من المديرين يدفعانها من الذهاب إلى الجزء الخلفي من المتجر بينما استمرت في إخبارهما "أعطني أغراضي"، ثم التقطت المرأة كرسيًا وحاولت رميه قبل أن يسحبه أحد المديرين من يديها، لتقوم بعد ذلك بمهاجمة المدير وضربه ليلقي فألقى بها أرضًا.

ثم أظهرها الفيديو وهي تبتعد قبل أن تعكس مسارها فجأة وتقفز فوق المنضدة. وأثناء محاولتها الهروب من المتجر بحقيبتها ومعطفها، تعثرت بنفسها وسقطت على الأرض. وانتهى الفيديو بخروجها من المتجر.

ودفع الحادث أيضًا ضباط شرطة أتلانتا للوصول إلى مكان الحادث، إلا أنها كانت قد اختفت في ذلك الوقت.

وتقول الشرطة في التقرير إن إيلي "تم فصلها من منصبها". وصادر أمن المطار شارتها. "تم إصدار رقم قضية وإطار زمني لجميع الأطراف يمكنهم خلاله الحصول على نسخة من هذا التقرير؛ لا يوجد شيء آخر يمكن الإبلاغ عنه في هذا الوقت”. وخلص التقرير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.