الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:31 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ فادى خفاجة بعد تعرضه لحادث سير

فادى خفاجة
فادى خفاجة

أصيب الفنان الشاب فادي خفاجة بحادث سير أثناء قيادته سيارته بإحدى الشوارع، أثناء ظهوره في «لايف» على تطبيق «تيك توك»، مما أدى إلى نقله إلى أحد المستشفيات بالقاهرة.

تطورات الحالة الصحية لـ فادى خفاجة


وكشف مصدر طبى أنه في حالته الصحية مستقرة وفي حالة تحسن واضحة، مشيرًا أنه لم يصاب بكسور قوية.

وتعرض خفاجة لحادث حيث اصطدم بالرصيف بسرعة شديدة مما أدى إلى انقلاب السيارة، وتدخل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنان إيهاب فهمي لحل الأمر، وعلى الفور تم نقله إلى إحدى المستشفيات بمدينة نصر.

تفاصيل حادث فادى خفاجة

وكشفت الفنانة منة جلال، عن تعرض الفنان فادي خفاجة لحادث أثناء ظهوره في لايف على «تيك توك».

ونشرت منة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورًا قالت فيه: «يا جماعة اللي يعرف يوصل لفادي خفاجة الممثل، كان لايف على التيك توك والعربية انقلبت بيه وتليفونه فصل».

وكان فادي خفاجة، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استغاثته عبر حسابه الرسمي بموقع «تيك توك»، ظاهرًا فيه بشكل غير لائق وتحدث بألفاظ خارجة.

فادى خفاجة بشكل غير لائق علي التيك توك

وانهار الفنان فادي خفاجة، في بث مباشر له عبر حسابه الشخصي «تيك توك»، يشتكي فيه من قلة العمل وعدم مشاركته في الأعمال الفنيه، فاضطر للدخول في جولات على التيك توك للحصول على الهدايا والأموال.


واعتذر «خفاجة»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين، أجراها مع برنامج آخر النهار، منذ شهور: «أنا مش قادر أقول أي حاجة غير إني كنت في لحظة ضعف وبرجو أي بني آدم على وجه الأرض يفهم إنى إنسان قبل ما أكون فنان».

وتابع: «لو رجع بي الزمن ممكن معملش ده تاني، ومش عارف أنا عملته إزاي من الضغوطات ومن حالة اليأس ومن حالة سعي طويلة موصلتش بها لحاجة، وطول الوقت الناس بتسألني أنت فين؟، فأنا لا حصلت أبقى فنان ولا أبقى إنسان طبيعي»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.