الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:44 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

درة بشكل مختلف من كواليس مسلسل ”إثبات نسب”

درة
درة

شاركت درة جمهورها ومحبيها بصورة جديدة من كواليس مسلسل "إثبات نسب"، والذي تنافسه به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك عبر استوري حسابها بموقع انستجرام.

درة بالحجاب من كواليس إثبات نسب

وظهرت فيها مرتدية الحجاب، معلقة : نوال .. إثبات نسب، وهو من تأليف محمد ناير وجمال رمضان، ومن إخراج أحمد عبده.

وتظهر درة خلال أحداث المسلسل متزوجة من نبيل عيسى الذي يعمل رجل أعمال، ويشارك في بطولة العمل كل من محمود عبدالمغني، صدقي صخر، هند عبدالحليم، محسن محي الدين، إسلام جمال، ولاء الشريف، لبنى ونس.

درة شاركت فى مسلسل "الأجهر" 2023

وشاركت درة في الموسم الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي وشارك فيه سيد رجب، ناهد السباعي، عارفة عبدالرسول، نور النبوي، مصطفى أبوسريع، محمود قابيل، خالد زكي، سارة سلامة، أحمد صفوت، محمد جمعة، محمد التاجي.

درة شاركت في فيلم "جدران" مع نيقولا معوض

أما على مستوى السينما، قدمت درة مؤخرا فيلم جدران، والذي عرض في 2022، من تأليف هيثم مصطفى الدهان وإخراج محمد بركة، وشارك في بطولته كل من نيقولا معرض، هند عبدالحليم، فراس سعيد، أحمد بدير، حنان سليمان، نادر جودة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.