الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 يوليو 2024 12:21 مـ 17 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

امتحانات الشهادة الإعدادية 2024.. وزير التعليم يتفقد اللجان

يتفقد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الجيزة .

امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وخلال جولته التفقدية ، شدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، على ضرورة مكافحة الغش بكافة أشكاله في جميع لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 ، مؤكداً على محاسبة كل من يخالف ضوابط العملية الإمتحانية .

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وعلى جانب آخر .. تشهد جروبات شاومينج على تليجرام الآن، تداولاً لإجابات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 التي يؤديها الطلاب في جميع المحافظات.

يأتي ذلك بعد أن نجح شاومينج في نشر صور أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 على تليجرام بعد توزيعها في اللجان.

امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2024

وحذر أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، من حيازة الموبايل أو التليفون المحمول والأجهزة الإلكترونية الأخرى التى تساعد على الغش داخل لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 ، وذلك للمراقبين أو الطلاب.

وشدد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، على أنه سوف يتم اتخاذ ما يلزم من إجراءات تجاه ما يتم رصده من مخالفات وفقاً للوائح والتعليمات المنظمة لأعمال امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 فى هذا الشأن ، مؤكداً أن العقوبة قد تصل إلى إلغاء الامتحان للطالب وقد تصل إلى الحبس والغرامة .

كما شدد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، على مديري عموم الإدارات التعليمية بضرورة مكافحة كافة أعمال الإخلال بـ امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 وضبط العملية الامتحانية، والالتزام بالتنبيه المشدد على جميع الطلاب والعاملين بعدم حيازة الموبايل أو غيرها من أجهزة الاتصال أو الاستقبال السلكية والأجهزة التقنية الحديثة التي قد تساعد فى خرق سرية الامتحانات .

وطالب مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، جميع طلاب الشهادة الإعدادية 2024 بالابتعاد عن محاولات الغش أو الشروع فى الغش، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بينهم، حتى لا يتعرضوا لعقوبة الحرمان من الامتحان، قائلاً: سيحرم الطلاب المخالفون من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 .

موضوعات متعلقة

nawy