الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:34 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
رغم إيقاف القيد.. الزمالك يسعى للتعاقد مع ثنائي كايزر تشيفز خطوات ورابط التسجيل في حج 2024 للمقيمين في السعودية للدفاع عن اللقب.. مانشستر سيتي يواجه نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي متشطبة على المفتاح.. شروط وطريقة حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية بالقاهرة ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024 ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو)

برشلونة يواجه أونيونيستا سالامنكا بكأس ملك إسبانيا الليلة

برشلونة
برشلونة

يواجه فريق برشلونة نظيره أونيونيستا سالامنكا في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس على ملعب "مونيسيبال رينا صوفيا"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2023-24.

برشلونة يسعي لمصالحة جماهيره بعد خسارة السوبر الإسباني

يسعي برشلونة لتحقيق الفوز والتأهل الى الدورالتالي من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد خسارة بطولة السوبرالإسباني في النهائي أمام ريال مدريد بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء 14 يناير الجاري بملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

قائمة برشلونة في لقاء اليوم

شهدت قائمة برشلونة تواجد روبرت ليفاندوفسكي وفيتور روكي وإلكاي جوندوجان، مع غياب رونالد أراوخو بسبب الطرد في نهائي كأس السوبرالإسباني ومارك تير شتيجن وجواو كانسيلو وجافي للإصابة.

وضمت قائمة برشلونة 20 لاعبًا لمواجهة سالامانكا وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: إينياكي بينيا، أندريه أسترالاجا، دييجو كوشين.

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، أندريس كريستنسن، جول كوندي، باو كوبارسي، باو فيكتور، هيكتور فورت.

خط الوسط: بيدري، أريول روميو، فرينكي دي يونج، إلكاي جوندوجان، مارك كاسادو، فيرمين لوبيز.

خط الهجوم: فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس، فيتور روكي، مارك جيويو.

مفاجأة سالامنكا أمام فياريال

تمكن فريق سالامنكا من تحقيق مفاجأة كبيرة في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، بالفوز على نظيره فياريال بركلات الترجيح.

وتقام مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس ملك إسبانيا خلال أيام 16و17و18 ينايرالجاري من جولة واحدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.