الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:23 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بسنيما ومهبط للطائرات.. رفاهية لا تعرف الحدود داخل ”كهف الرجل العائم” (صور)

كهف الرجل العائم
كهف الرجل العائم

تم الكشف مؤخرًا عن خطط مذهلة لبناء يخت فاخر يبلغ طوله 280 قدمًا ويمكن أن يكون ملاذًا آمنًا لكل رجل في البحر، وهو عبارة عن سفينة يطلق عليها اسم "كهف الرجل العائم".

وبحسب صحيفة "ذا صن"، تحمل السفينة اسم Project Armand رسميًا، ومن المتوقع أن تكون مصممة خصيصًا "للرجال الذين يبحثون عن الاسترخاء في البحر". بفضل تصميمها الداخلي والخارجي الأنيق.

وعلى السطح الرئيسي، يوجد حوض سباحة لا متناهي ذو قاع زجاجي محاط بمقاعد على طراز المدرج، لكن الجوهرة الحقيقية للسفينة تختبئ في الطابق السفلي، حيث يمكنك العثور على كهف خاص بك مزود بصالة فاخرة ومحطة غوص وجراج عائم.

يمكن أن يتسع المرآب لقارب U-Boat Worx Super Sub، وسفينة مخصصة حسب الطلب، والكثير من الألعاب المائية الأخرى.

على الطرف المقابل، يحتوي القوس على مهبط طائرات هليكوبتر قابل للتوسيع يمكن تحويله إلى مسرح خارجي بفضل تلفزيون C SEED الخارجي المخفي قياس لا يصدق 16.7 قدم.

علاوة على ذلك، يحتوي الطابق العلوي على مساحة خارجية رائعة لتناول الطعام، وهي مثالية لاستضافة التجمعات.

وبمساحة داخلية واسعة تبلغ 2500 طن إجمالي (GT)، توفر Armand منطقة معيشة واسعة، مع صالونها الرئيسي الذي يتميز بأحدث الواقع الافتراضي (VR) المعدات.

ويحيط الهيكل الزجاجي المقعر المزود بشاشات LED بالضيوف في عالم افتراضي غامر بزاوية 180 درجة حيث يمكنهم استكشاف سيرينجيتي أو مشاهدة سباق الجائزة الكبرى السباق، بالإضافة إلى جناح VIP كامل العرض على السطح الرئيسي، يضم Armand سبع غرف فاخرة للضيوف منتشرة في الطابقين الرئيسي والسفلي.

يمكن لليخت أن يستوعب بشكل مريح 18 ضيفًا وطاقمًا مكونًا من 21 فردًا، كما تم إعداد العوامة البراقة لتكون كبيرة جدًا بحيث يحتاج الركاب إلى عربة جولف لاستكشاف حدودها الفخمة.

يأتي ذلك بعد الكشف عن خطط لبناء يخت فاخر مستوحى من أسماك القرش بقيمة 826 مليون جنيه إسترليني ومناسب للملك، وهو من بنات أفكار استوديو التصميم الإيطالي لازاريني، وتصميمه مستوحى من سمكة قرش المطرقة.

ستشيد نوافذ السفينة بذلك وستمثل الأسنان والخياشيم، ويتميز القارب الذي يبلغ طوله 322 مترًا بسطح علوي ضخم يتدلى من المقدمة، مما يحاكي خصائص العين والأنف المميزة لإلهام الحياة البحرية.

تم طلاء الوعاء أيضًا باللون الرمادي الذي يشبه سمك القرش لمزيد من التأثير، كما يوجد مهبط طائرات هليكوبتر مناسب على متن السفينة لضيوفها من الدرجة الأولى ولا يمكنه استيعاب طائرتي هليكوبتر واحدة بل اثنتين، يمكن أيضًا سحب مهبط طائرات الهليكوبتر لكشف اليخت' من الداخل المورق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.