الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:50 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دولة جديدة تنضم للتحالف الأمريكي البريطاني لضرب الحوثيين.. تعرف عليها

أفادت وكالة “رويترز” للأنباء، اليوم الخميس، نقلاً عن وزير الخارجية الدنماركي، لارس لوك راسموسن، بأن الدنمارك ستنضم إلى التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة والذي تم إنشاؤه لمكافحة هجمات الحوثيين في اليمن.

الدنمارك تنضم للتحالف الأمريكي البريطاني ضد الحوثيين

وحسب “رويترز”، قال راسموسن، إن "الدنمارك ستنضم إلى التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة والذي تم تشكيله لمحاربة الحوثيين في اليمن بسبب الهجمات على السفن التجارية في البحر الأحمر".

القصف الأمريكي البريطاني لليمن

وفي وقت سابق من اليوم، قال وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، إن الولايات المتحدة يجب أن توقف الضربات ضد الحوثيين في اليمن للمساعدة في التوصل إلى حل دبلوماسي بشأن الهجمات على السفن التجارية في البحر الأحمر.

وقال لافروف للصحفيين في موسكو: “الشيء الأكثر أهمية الآن هو وقف العدوان على اليمن، لأنه كلما زاد القصف الأمريكي والبريطاني، قل استعداد الحوثيين للتحدث”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.