الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:01 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل الحلقات الجديدة من مسلسل ”روز وليلى”

تفاصيل الحلقات الجديدة من مسلسل ”روز وليلى”
تفاصيل الحلقات الجديدة من مسلسل ”روز وليلى”

حققت الحلقات الأولى من مسلسل "روز وليلى" والتي تلعب بطولته كل من نيللي كريم ويسرا، نجاح جماهيري كبير بعدما تم عرض الحلقات الثالثة والرابعة.

وشهدت الحلقات ونجح الثنائي في تحقيق دويتو فني ناجح، بعدما قدما العديد من الأعمال الفنية لهم كبطولات مطلقة، ليكسران قاعدة ريسين في مركب واحدة، وتوالت الأحداث لتظهر تورط كل من نيللي كريم ويسرا في تهريب مخدرات عن طريق أحد العملاء في مكتبهما.

فيما يواصل الشخص المجهول مراقبتهما وتهديدهما، أما زوج روز “هشام عاشور” فقد كشفت الأحداث عن إدمانه لعب القمار، وقام بهذا الامر بعد استولى على الأموال التي تتدخرها زوجته في المنزل، فيما وصلت شقيقة أحمد وفيق من السعودية لرؤية ابنتها.

ويضم مُسلسل "روز وليلى" نخبة من نجوم ونجمات الدراما، ويلعب بطولته يسرا ونيللي كريم اللتان تجتمعان معاً في بطولة مشتركة، وتمكن العمل من الدخول إلي قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر، وذلك بعد طرحه بعدة أيام عبر منصة شاهد vip.

اقرأ أيضا: مدحت العدل: ندخل السباق الرمضاني بمسلسلين ليسرا ونيلي كريم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.