الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 10:06 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سهر الصايغ لـ ”الموجز”: أنا زوجة تاجر سمك وشخصيتى فى «المداح 4»تقلب الموازين

سهر الصايغ
سهر الصايغ

تحرص الفنانة سهر الصايغ على اختيار ادوارها الفنية بعناية، حيث تقدم فى كل مرة شخصية مختلفة، وتشارك خلال هذا العام ببطولة الحكاية الأولى من مسلسل «أسود باهت» بعنوان «شغف»، وفي رمضان تنافس بمسلسل "المعلم" و"المداح 4".

سهر الصايغ تتورط فى جريمة قتل بسبب حكاية شغف

وكشفت الصايغ في حوارها لـ "الموجز" على هامش بدء تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "أسود باهت" أنها سعيدة بالمشاركة في بطولة العمل حيث أنها تقدم شخصية تدعى شغف فى "حكاية شغف" مشيرة ان العمل تشويقى درامى، وتدخل في دوامة بعد تورطها في جريمة قتل شخص لا تعرفه، وخلال أحداث المسلسل سنرى هل تستطيع "شغف" فك لغز مرتكب الجريمة من بين أقرب الناس إليها خاصة بعد سقوط ستار الحب الذي تختفي خلفه وجوه المحيطين بها.

واضافت أن العمل مكون من 3 حكايات كل منهم تتكون من 5 حلقات، متمنية أن ينال دورها علي إعجاب الجمهور، مشيرة أنها محظوظة بالتواجد مع صناع العمل

أبطال مسلسل "أسود باهت"

ويشارك فى العمل كل من محمد مهران، وحسن عيد، ومحمد غنيم، وعبير فاروق، وضياء عبد الخالق، ومخرج العمل ممدوح زكى والذي يحاول بقدر الإمكان صناعة جو من البهجة والسرور والتآلف بين ابطال العمل.

سهر الصايغ فى دراما رمضان القادم بمسلسل "المعلم" مع مصطفى شعبان

واكدت أنها تشارك في دراما رمضان هذا العام في مسلسل "المعلم" مع النجم مصطفي شعبان، وعبرت عن سعادتها بالتعاون معه فهو فنان مبدع ويحب عمله ويجتهد فيه، وخاصة بعد تعاونها معه في مسلسل "بابا المجال" العام الماضي، وتجسد شخصية"زمزم"، وهي زوجة بطل العمل وهو تاجر سمك.

واضافت أن مسلسل "المعلم" من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وبطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم .

سهر الصايغ تعود لمسلسل "المداح 4"

وقالت انها تعود إلى المشاركة في الجزء الرابع من مسلسل المداح مع النجم حمادة هلال بعد غياب طويل، حيث تشارك كضيف شرف، وتقوم بدور شيطان يحاول إفساد حياة صابر المداح (حمادة هلال)، الذي ينطلق في رحلة جديدة لاستكشاف عالم الإعجاز العملي بالقرآن.

وتقول إنها سعيدة بالعودة إلى هذا العمل الذي تحبه جماهير الوطن العربي، وإنها تتمنى أن تنال إعجابهم بدورها، حيث أنها شاركت في الجزء الثاني من مسلسل المداح بدور مليكة.

أبطال مسلسل "المداح 4"

ويضم المداح 4 مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم فتحي عبدالوهاب، وماجد المصري، وخالد سرحان، وعفاف رشاد، وأخرون. وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.